بئر السبع : السجن "10" سنوات على سائق اعتدى جنسياً على طفلة !

بئر السبع : السجن "10" سنوات على سائق اعتدى جنسياً على طفلة !
الداخل - دنيا الوطن
حكمت المحكمة المركزية في بئر السبع بالسجن عشر سنوات على المدعو "يوسيف كوهن"،وهو سائق أجرة في الخمسين من عمره،بعد ادانته باختطاف طفلة عمرها سبع سنوات وارتكاب أفعال شائنة بحقها . كما حكم عليه بالسجن عاماً ونصف مع وقف التفيذ لمدة ثلاث سنوات،وبدفع تعويض لذوي الطفلة بمبلغ (40) الف شيكل (10 الاف دولار) .

ويتبين من تفصيلات لائحة الاتهام التي نشرتها صحيفة "بكرا" ،ان "كوهن" كان قد صادف خلال سفريه له داخل مدينة "اشدود" أواخر عام 2014 طفلة تسير في الطريق ، فأوقف سيارته واستدرجها للركوب فيها عارضاً عليها حلويات وأطايب أخرى،فاتجه بها نحو القدس ، وتوقف بالقرب من حرش،وعمد الى تقبيل الطفلة وملامستها وتحسس جسمها ، ثم اخرجها من السيارة وطلب منها الانتظار على قارعة الطريق ، وغادر المكان تاركاً الطفلة المنكوبة في الحرش !

وأفاد شهود عيان بأن الطفلة خرجت من الحرش ووصلت الى طريق عمومي،وعثر عليها وهي باكية مذعورة،فاحتضنتها سيدة واستدعت الشرطة .

"ماضيه نظيف" !
وقد طالبت النيابة بانزال عقوبة السجن ما بين 13-17 عاماً بحق كوهن ، بينما قالت ممثلة الادعاء،المحامية عينات بلنيرو،انه على الرغم من أن الأفعال الجنسية التي ارتكبها الجاني بحق الطفلة "ليست بالغة الخطورة" لكن الخطورة تكمن في الجمع بين جريمة الخطف وجريمة الأفعال - معاً .

وبالمقابل،رأت القاضية غيلات شاليف،انه من الواجب الأخذ بعين الاعتبار،أن ماضي كوهن "خال من الملفات الجنائية"،لكنها شددت على ان سلوكه وتصرّفه خلال سير المحاكمة،وخلال النظر في الادعاءات الموجهة ضده ، إنما تؤكد على كونه أنانياً "ومغرماً بنفسه" ! 

التعليقات