ماليزيا تكرم الفائزين الأوائل في المسابقة الرمضانية الكبرى برحلة عمرة ومكافأة مالية

ماليزيا تكرم الفائزين الأوائل في المسابقة الرمضانية الكبرى برحلة عمرة ومكافأة مالية
رام الله - دنيا الوطن
كرمت دار القرآن الكريم والسنة ومؤسسة ماي كير الدولية الماليزية الفائزين في المسابقة الرمضانية الكبرى الثانية في احتفال مهيب أقيم في قاعة الشاليهات على بحر غزة حضره الدكتور خليل الحية والأستاذ روحي مشتهى والدكتور عبد الرحمن الجمل رئيس دار القرآن الكريم والمهندس أحمد ثابت  ممثل ماي كير  وأعضاء مجلس إدارة دار القرآن والطلبة المحتفى بهم وذويهم .

هذا وأشاد الحية بجهود دار القرآن الكريم والسنة في نشر ثقافة حفظ كتاب الله تعالى بين أبناء فلسطين ، ودعا الجميع للاهتمام بالجيل الصاعد الذي هو جير تحرير المسجد الأقصى المبارك .

وبدورة شكر الجمل كل من ساهم و ساند دار القرآن الكريم  في مشاريعها الرائدة التي تهدف لتحفيظ كتاب الله  تعالى وتهدف لنشر سنة المصطفى صلى الله عليه وسلم ، وشكر مؤسسة ماي كير التي تدعم مشاريع التحفيظ والتي أولت اهتمامها بالمسابقة الرمضانية حيث دعمتها للعام الثاني على التوالي، وتوجهه  بالشكر لكل الطواقم العاملة بالدار التي تواصل الليل بالنهار من أجل كتاب الله تعالى .

وأعلن خلال الحفل عن أسماء الخمس الأوائل   في المسابقة الرمضانية  وتم تكريمهم بمبالغ مالية وأعلن خلال الحفل برسالة وصلت من ماليزيا عن رحلة عمرة للحاصلين على المرتبة الأولى في كل فرع من فروع المسابقة .

هذا وشارك في المسابقة ما يقارب من 4500طالب وطالبة وتم تكريم الفائزين الخمس الأوائل من كل فرع  من فروع المسابقة وعددهم 97فائز .