كتلة فتح البرلمانية تقييم إفطار للمسنين وتكرم إدارة مركز الوفاء

رام الله - دنيا الوطن
أقامت كتلة فتح البرلمانية في قطاع غزة إفطاراً مركزياً في دار الوفاء للمسنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة، ووزعت طرود صحية عليهم بالإضافة لتكريم إدارة المركز على جهودهم في رعاية كبار السن وذلك ضمن سلسلة فعاليات سينفذها النواب .

حيث شارك بالافطار والتكريم أعضاء المجلس التشريعي نعية الشيخ علي ، أشرف جمعة،رجائي بركة،إبراهيم المصدر، ومدير مكتب النائب ماجد أبو شمالة خليل أبو حسنة ومكتب النائب وعبد الحميد العيلة، وعضو المجلس الثوري لحركة فتح د.عبد الحميد المصري، وكادر من قيادات حركة فتح.

وتأتي هذه الفعالية من اجل تعزير دور المسنين والحفاظ على النسيج الاجتماعي الفلسطيني .

من جهته اعتبرت النائب نعيمة الشيخ علي ان هذا التكريم يعتبر لمسة وفاء بضرورة رعاية كبار السن في مجتمعنا الفلسطيني مشيرة ان هؤلاء المسنين جزء لا يتجزأ من مجتمعنا وأصالتنا .

كما أكد النائب اشرف جمعة علي ضرورة دعم هذه المؤسسات عرفاناً وتقديراً على الدور الهام التي تقوم به في رعاية كبار السن ، مطالباً المؤسسات الإنسانية المحلية والدولية بضرورة تقديم الدعم والمساعدة اللازمة لها .

كما نقل النواب تحيات النائب محمد دحلان لادارة مركز الوفاء علي دورهم الوطني وللمسنين الذين يعتبرون بمثابة أباء وأمهات لابناء شعبنا الفلسسطيني .

بدوره أثنى الدكتور بسنان العشي مدير مركز الوفاء لرعاية المسنين على هذه الخطوة الإنسانية التي قامت بها كتلة فتح البرلمانية موجهاً الشكر لنواب المجلس التشريعي شاكراً دعمهم لكافة فئات شعبنا الفلسطيني ، كما دعا جميع الفصائل المؤسسات بضرورة تقديم المساعدة للمركز وان تخطو خطي كتلة فتح البرلمانية .