أبوغزاله يقرر إنشاء مركز تأهيل وبناء قدرات الشباب في ذيبان

رام الله - دنيا الوطن
استقبل سعادة الدكتور طلال أبوغزاله في مكتبه اليوم سعادة الأستاذة فلك الجمعاني النائب السابق عن لواء ذيبان، لمناقشة أحداث لواء ذيبان وإيجاد حل لمشكلة البطالة التي يعاني منها أبناء اللواء.  

وبعد شرح الجمعاني لتفاصيل مشكلة البطالة في اللواء، وجه الدكتور أبوغزاله الخبراء العاملين في المجموعة لإنشاء مركز تأهيل وبناء قدرات للشباب والفتيات في اللواء تحت اسم "محطة معرفة مجتمع طلال أبوغزاله" ليتم إنشاؤها في منطقة "لب".

 

ويأتي إنشاء المحطة على غرار ما تم إنشاؤه في محافظة معان، حيث تم تعيين أكثر من 15 شاب وشابة في معان في أكبر مركز للأرشفة الالكترونية تم إنشاؤه من قبل مجموعة طلال أبوغزاله.

 

وتنوي المجموعة تأهيل الشباب والشابات في ذيبان لدخول سوق العمل والمنافسة على فرص العمل المتاحة من ولخلق وظائف وخاصة في مجال تكنولوجيا المعلومات.

 

ويأتي القرار ضمن المسؤولية الاجتماعية التي تتولاها مجموعة طلال الاجتماعية في تقديم كل ما يلزم لشباب وشابات الوطن تماشيا مع احتياجاتهم واحتياجات المجتمع.

 

وأكد سعادة الدكتور طلال أبوغزاله أنه يسعى دوما من خلال مجموعته ومن خلال توليه للمسؤولية الاجتماعية أمام مختلف أبناء المجتمع من الشباب والشابات إلى الإسهام في إيجاد جيل كفؤ ولديه مختلف المهارات التي يحتاجها سوق العمل، وخاصة فيما يتعلق بتكنولوجيا المعلومات.

 

وأكد أن سوق العمل فيه الفرص المتاحة دوما فالبقاء يكون للأكفأ وذو التأهيل الأعلى مشيرا إلى ان التأهيل والتدريب يوفر فرصة أقوى للمنافسة في سوق العمل.

 

من جانبها أثنت النائب السابق فلك الجمعاني على جهود أبوغزاله المستمرة في دعم وتأهيل الشباب، مؤكدة أن هذا المركز سيكون فرصة للشباب في اللواء لتطوير مهاراتهم وقدراتهم.

 

أكدت أن تولي مختلف مؤسسات القطاع الخاص مسؤوليتها المجتمعية كمجموعة طلال أبوغزاله سيعمل على حل جزء كبير جدا من مشكلتي الفقر والبطالة.

التعليقات