في أضخم برنامج تدريبي يقدم مجانا في قطاع غزة .. برنامج غير نفسك في رمضان مع خبراء التطوير

في أضخم برنامج تدريبي يقدم مجانا في قطاع غزة .. برنامج غير نفسك في رمضان مع خبراء التطوير
غزة - دنيا الوطن
اختتمت خبراء التطوير البرنامج الرمضاني المجاني (غير نفسك في رمضان 2) أنشطته أمس وسط أجواء إيمانية وتربوية ممتعة ومفيدة وحضور كثيف تجاوز الستمائة والخمسون ضيف من مسؤولين ووجهاء ومستشارين ومدربين ومدربات ومتدربين ومتدربات في أضخم برنامج تدريبي يقدم مجانا في قطاع غزة، بحضور نخبة من أميز المدربين الدوليين والمحليين، بمبادرة من شركة خبراء التطوير في إطار المسؤولية الاجتماعية.

وتحدث الأستاذ/ ماهر كامل شبير – رئيس خبراء التطوير، في كلمته أن الخبراء تنفذ هذا البرنامج للمرة الثانية على التوالي، حيث تحدث عن الفكرة الرئيسية من هذا البرنامج والهدف من تنفيذه والتي ترنو إلى تغيير المجتمع الفلسطيني للإيجابية والتطوير الشخصي للمواطن وتعزيز القيم السامية لديه لدية. 

وقال: إن خبراء التطوير وهي تختتم برنامجها تجدد اصرارها على مواصلة تنفيذ البرنامج بالتزامن مع شهر رمضان المبارك العام المقبل بحول الله تعالى، باعتباره أحد برامجها الموجهة لكافة شرائح المجتمع الفلسطيني في إطار المسؤولية الاجتماعية التي تحملها على عاتقها؛ بهدف المساهمة في مسيرة النهوض التنموي في فلسطين، وذلك بالاتجاه المباشر إلى الإنسان والاستثمار في الطاقات البشرية التي بيدها التغيير إلى الأفضل، وهذا ما تسعى إلى تحقيقه برامج المسؤولية الاجتماعية لشركة خبراء التطوير وفي مقدمة ذلك تنمية الذات وتعزيز الشعور الإيجابي والتطلع إلى تحقيق الآمال والطموحات من خلال التعليم والتعلم واكتساب المهارات وتمكين القدرات والمواهب وتوجيهها. 

كما تقدم الأستاذ/ ماهر كامل شبير، بالشكر الجزيل إلى ضيوف فلسطين ( د. أحمد الزهراني، و د. صديق العمرو ) اللذان أبو إلى أن يشاركون خبراء التطوير نجاح البرنامج، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يجمعهم في ساحات المسجد الأقصى عما قريب.

كما شكر سعادة المستشار الدكتور/ عبدالكريم شبير – المستشار العام للخبراء ، والدكتور/ عماد حمتو العالم والقدوة الحسنة، والدكتور/ محمود الشيخ على – خبير التغذية، والصديق الخلوق والمتميز في عالم التدريب الأستاذ/ رامي القيشاوي، على مساهمتهم الفاعلة في انجاح البرنامج ، فلهم كل معاني الحب والتقدير.

ووجه الشكر أيضاً إلى الدكتور المتألق/ نعيم كامل شبير- أستاذ التربية بجامعة الملك سعود بالرياض ومدير البرامج بالسنة التحضيرية، على عطائه الكبير في انجاح البرنامج.
كما وجه الشكر لرفيق دربه الأستاذ/ أيمن كامل شبير ، قائلاً أعتز بك أخ شقيق حبيب على قلبي ، ساندتني في المحن خففت عني الآلام كنت أخ بصدق .. حفظك الله وأدام الله علينا الحب والوفاق. 
وتقدم أيضاً للرعاة ( قناة الكتاب ممثلة بالأستاذ/ رامي الغزالي المدير العام للقناة، وشركة مطابع النبراس ممثلة بالأستاذ/ أبا مالك اشتيوي، وشركة مون لايت ممثلة بالأستاذ/ مهدي مشتهي، شركة حلول بلا حدود التقنية ممثلة بالمهندس / طلال ياسين - المملكة العربية السعودية، وكل من ساهم بالخير) .. بوركتم وبورك عطائكم الجميل.

كما أنه تقدم إلى الأخوة والأخوات المتطوعين وعلى رأسهم رئيس الفريق التطوعي الدكتور/عبدالرحمن وادي، الذين أبو إلى أن يشاركون خبراء التطوير نجاح البرنامج ، وإلى إدارة الخبراء ( م. سحر أبوجلالة .. المدير التنفيذي ، والأستاذ المبدع / ياسر الخطيب .. مدير مركز خبراء التطوير للتعليمي ، والأستاذ خفيف الظل / تامر حمدان .. مدير مركز خبراء التطوير للصحة ، أنتم أقمار تتألقون في منظومة خبراء التطوير .. أبدعتم وتألقتم.
وإلى مستشاري ومطوري ومدربي خبراء التطوير كلاً بأسمة ومكانته كنتم خير سند لنا – نصحتمونا ، فكرتم معنا، ساندتمونا ، قدمتم الخير والإبداع معنا .. نعتز ونفتخر بكم. فلكم الشكر الجزيل. وإلى كل من شارك خبراء التطوير نجاح البرنامج، وفي نهاية الشكر ، تقدم إلى ضيوف البرنامج الكرام قائلاً ، أنتم يا رأس مالنا ومناط فخرنا ضيوفنا الكرام ، لكم كل معاني الشكر والتقدير، آملين أن نكون دائماً عند حسن ظنكم.

وفي كلمته أكد من خلالها المستشار العام لخبراء التطوير، الدكتور / عبد الكريم شبير على أن شركة خبراء التطوير ماضية في التقدم والنجاح، وحث الأسر الفلسطينية على مزيد من الخبرة في مجال الحياة المجتمعية، وأشار المحامي/ أيمن أبو عيشة، إلى أن هذا البرنامج يشهد تميزاً كبيراً، حيث أنه من النادر تحقق مثل هذه البرامج في غزة، وأكد المحامي/ ياسين أبو عكر، على أن هذه البرامج في شهر رمضان خاصة، تزيد من التقارب والمحبة بين أبناء المجتمع الواحد، وأوضح أن شركة خبراء التطوير جديدة في اسمها، لكنها كبيرة في تطورها الذي تم إنجازه، مضيفاًً هذا ما نلاحظه من خلال هذا البرنامج، متمنين لها التفوق والنجاح.