خليفة : قرار منع بث قناة مساواة سياسي متطرف "وارهابي"

خليفة : قرار منع بث قناة مساواة سياسي متطرف "وارهابي"
رام الله - دنيا الوطن
اعتبرت وزارة الإعلام، قرار وزير الأمن الاسرائيلي بوقف بث قناة مساواة نتاج  تحريض الاحتلال على الإعلام الفلسطيني ووصف القرار السياسي هذا بالرسالة المتطرفة.

وأكد وكيل وزارة الإعلام الفلسطيني محمود خليفة، في حديثٍ مع إذاعة موطني اليوم السبت أن قرار قوات الاحتلال والذي جاء على لسان وزير الأمن الاسرائيلي لوقف بث قناة مساواة يحمل ثلاث رسائل واضحة، أولها  أن الاحتلال بسلطاته و كل مكونات حكومته ليس شريكا للسلام وفق ردودها على كافة خطابات و دعوات السلام التي تطلقها القيادة الفلسطينية والتي كان خطاب الرئيس أمام البرلمان الأوروبي.

وأشار خليفة أن استهداف حكومة الاحتلال بكل مكوناتها للصحفيين محاولات لإخفاء جرائمها وهذه ثاني الرسائل التي حملها القرار، مؤكداً فشل المحاولات في منع إيصال الرسالة الفلسطينية للمحافل الدولية والتي حققت الكثير من الانجازات السياسية و التأثير الإيجابي.

وراى خليفة ان  آخر الرسائل التي حملها القرار بوقف بث قناة مساواة هو الانتقام مما حققته نقابة الصحافيين على مستوى الاتحاد الدولي للصحفيين، وهذا لأن النقابة وكل الإعلاميين الفلسطينيين حملوا الرسالة الفلسطينية والقضية الفلسطينية من خلال كل كلمة وصورة وعبارة رُغم كل المحاولات الاسرائيلية، ووصف القرار السياسي هذا بالرسالة المتطرفة .