المبادرة العُمانية تختتم توزيع سلة الخضار على الأسر في قطاع غزة

المبادرة العُمانية تختتم توزيع سلة الخضار على الأسر في قطاع غزة
رام الله - دنيا الوطن
اختتمت "المبادرة العُمانية الأهلية لمناصرة فلسطين" صباح اليوم السبت مشروع توزيع سلة الخضار على 2000 من الأسر المستورة في قطاع غزة بالتعاون مع الادارة العامة للزكاة بقيمة بلغت 39 ألف دولار أمريكي, بتمويل كريم من الشعب العُماني الشقيق.

وقالت المبادرة العُمانية في بيان لها " أن هذا المشروع هو واحد من المشاريع التي نفذتها منذ بداية شهر رمضان المبارك ضمن حملة أطلقت عليها اسم " رمضان الخير 1437" ,

وأضافت المبادرة " أن الهدف من توزيع سلال الخضار والفواكه والتي احتوت على 14 صنفاً متنوعا هو مساعدة الأسر على توفير متطلبات جزء من الغذاء اللازم لأطفالها، لتحقيق الأمن الغذائي خلال شهر رمضان للأسر الفقيرة والمهمشة , كذلك هدف المشروع إلى دعم المزارع البسيط ومساعدته على بيع محصوله من الخضار .

وتابعت القول " أن طواقمها عملت الى جانب لجان الزكاة المنشرة في أنحاء قطاع غزة على مدار "4" أيام متتالية لإنجاز المشروع بالشكل المطلوب وإيصال السلة إلى مستحقيها, مشيرةَ إلى أنها تستعد الى تنفيذ العديد من المشاريع الرمضانية خلال الأيام المقبلة .

بدورها شكرت الأسرة المستفيدة من المشروع الشعب العُماني الشقيق على وقوفهم إلى جانب اخوانهم في فلسطين ,متمنيين لهم دوام الخير والاستقرار.