السكسك توقع مذكرة تفاهم مع كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات .

رام الله - دنيا الوطن
وقعت شركة بشير السكسك وشركاه الخميس 23/06/2016 مذكرة تفاهم مع كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات بجامعة الأزهر وذلك بحضور المدير العام للشركة الأستاذ نعيم السكسك وعميد كلية الهندسة في جامعة الازهر الأستاذ الدكتور سامي أبو ناصر.
وجاء هذا الاتفاق في إطار تعميق العلاقات بين القطاع الخاص و القطاع الأكاديمي وذلك من خلال اقامة مشاريع بحثية ومشاريع تخرج ورسائل علمية بالإضافة إلى تنمية قدرات الطلاب والخريجين وإكسابهم المهارات اللازمة التي تؤهلهم للانخراط في سوق العمل بكفاءة واقتدار.
حيث تم توقيع المذكرة بحضور عدد من الأكاديميين من كلية الهندسة وتكنولوجيا المعلومات ومنهم : مدير كلية الهندسة الاستاذ ناهد المغاري ومنسق التدريب في كلية الهندسة المهندس نشأت نعيم و المحاضر في الكلية الدكتور تامر أبو فول بالإضافة الي عدد من موظفي الشركة.
حيث أثنى كلا الطرفين على هذه الخطوة مؤكدين على أهميتها في تطوير التعاون البحثي و بناء و تطوير قدرات الطلبة والخريجين حيث أشاد الدكتور أبو ناصر بهذا التعاون قائلا :" نحن فخورين بهذه الاتفاقية وسنسعى جاهدين بالتعاون معكم على استثمارها أفضل استثمار أملاً منا في أن تعم الفائدة على المجتمع والقطاع التعليمي والقطاع الخاص".