استدرجت صديقة عمرها إلى منزلها ودعتها، أخبرتها بأنها تجهز لمفاجأة!!

استدرجت صديقة عمرها إلى منزلها ودعتها، أخبرتها بأنها تجهز لمفاجأة!!
رام الله - دنيا الوطن
"هند" المتهمة الرئيسية في واقعة قيام ثلاثة عاطلين باغتصاب ربة منزل في حلوان، وفقاً لمحضر شرطة رسمي وتحريات رجال المباحث وأوقال المجني عليها فإن المتهمة استدرجت صديقة عمرها إلى منزلها ودعتها كما فعلت من قبل للسمر والسهر بمفردهما وتناول الشاي في شقتها، إلا أن الأخيرة فوجئت بعد دخولها المنزل بثلاثة وجوه غريبة لأشخاص رأتهم لأول مرة وعندما سألتها، أخبرتها بأنها تجهز لمفاجأة، دقائق قليلة مرت وفوجئت الضيفة بهجوم ثلاثة ذئاب بشرية هددونها بالسلاح إن صرخت أو رفضت الاعتداء الجنسي عليها، فما كان منها إلا أن استسلمت تحت تهديدات الوحوش الثلاثة وضحكات صديقتها الخائنة.

التفاصيل كما روتها المجني عليها أ. أ. خ، 18 سنة، ربة منزل، في محضر شرطة رسمي أمام رئيس مباحث حلوان المقدم شريف فيصل، حيث قالت إن إحدى صديقاتها وتُدعى هند. ج. ع، 33 سنة، ربة منزل، قامت باستدراجها لمنزلها، وعقب وصولها فوجئت بوجود 3 أشخاص قاموا بالتعدى عليها جنسيًا كرها عنها، وإكراهها على توقيع إيصالات أمانة وسرقة هاتفها المحمول و90 جنيهًا.

أضافت المتهمة:" صاحبتي اللي كنت مأمناها على سري خانتني وضحكت علي واستدرجتني وسلمتني لـ 3 عواطلية اغتصبوني داخل شقتها عشان تكسر عينيً".

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمة وبمناقشتها اعترفت بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع حسن. أ. ع، 38 سنة، عاطل، ومحمود. ح. م، 22 سنة، عاطل، وأحمد. م. م، 26 سنة، سائق.

أمر اللواء هشام العراقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإعداد الأكمنة اللازمة وتمكن ضباط مباحث القسم من ضبطهم، وبحوزة الأول كمية من مسحوق الهيروين وزنت 5 جرامات، وسلاح أبيض، وإيصال أمانة موقع باسم المجنى عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء خالد عبدالعال مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بإحالته الى النيابة العامة التي تولت التحقيقات

التعليقات