فاعل خير يقدم اكثر من 13 طن ارز لاسر جمعية التضامن

رام الله - دنيا الوطن
دعت جمعية التضامن الخيرية  مجموعة من الأسر لتفدم لهم مبالغ نقدية لشراء بعض احتياجاتهم لشهر رمضان الفضيل، وتم التوزيع خلال شهر رمضان  من فاعل خير، واستفاد من هذا المشروع أكثر من 270 عائلة من الأيتام والحالات الانسانية . . 

وأشار رئيس جمعية التضامن الخيرية إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها التضامن تأتي منسجمة مع مبادئ ديننا الحنيف،  بالتأثير إيجابا على الجانب النفسي والعاطفي لهذه الفئات من المجتمع من خلال احتضانهم ومساعدتهم ومد يد العون إليهم وإدخال السعادة على قلوبهم فالمحتاجين والأيتام هم رافد من روافد السعادة في مجتمعنا. 

وتنوعت المساعدات المقدمة من الجمعية، ولكن الهدف المنشود منها كان واحد وهو مساعدة من هم بحاجة للعون والمساهمة في تخفيف عبء مستلزمات شهر رمضان عليهم وانطلاقا من ذلك وزعت الجمعية المبالغ . 

بدوره تقدم رئيس الجمعية د.علاء مقبول والسيد سعيد هندية والشيخ خالد حميض وأعضاء الهيئة الإدارية، وجموع الأيتام وعائلات الفقراء والمحتاجين بعظيم الشكر والامتنان لفاعل الخير و لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية وخاصة في شهر رمضان المبارك.

ودعا رئيس الجمعية الدكتور مقبول الجميع بمواكبة مسيرة الخير التي أفرحت أيتاما كثر هذا العام، وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماء واصحاب الخير.