عاجل

  • شهيدان وجرحى بقصف للاحتلال وسط بلدة عبسان الكبيرة شرق خانيونس

  • ثلاثة شهداء بقصف الاحتلال منزل الصحفي محمود عليوة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة

د. أنشاصي يهنّيء نجومه بنجاحاتهم في رمضان

د. أنشاصي يهنّيء نجومه بنجاحاتهم في رمضان
رام الله - دنيا الوطن
قام طبيب تجميل أسنان المشاهير الدكتور محمد أنشاصي بالإتصال بجميع النجوم العرب من الممثلات والممثلين والمطربين الذين صنع إبتساماتهم، والذين ظهروا خلال شهر رمضان بأعمال فنية درامية أو غنائية أو في لقاءات إعلامية .

 وسبب الإتصالات أن الدكتور الذي تطلق عليه الصحافة لقب طبيب تجميل أسنان المشاهير أراد أن يعبّر لنجومه عن سعادته بمشاهدة أعمالهم وإطلالاتهم على الشاشات العربية في الدراما والأغاني واللقاءات التلفزيونية، وقد زيّن وجوههم وإبتساماتهم بإبتسامة “سي بيللا من أنشاصي سمايل”. فقد أبدى الدكتور أنشاصي إعجابه بالنجمات ميساء المغربي وجيني إسبر ونسرين طافش وديمة الجندي وبحضورهن الجميل والطاغي في المسلسلات اللاتي ظهرن بها. ومنها مسلسلات “سمرقند” و”العرّاب” و”الطواريد” وغيرهما. 

كما هنأ النجم ماجد المهندس على أغنيته الجميلة “ناديت يمّه”، في مسلسل “بياعة النخي”. وقد أثنى الدكتور أنشاصي على خفة دم وروح النجم الإماراتي عبدالله بالخير في إطلالته التلفزيونية مع الإعلامي علي العلياني. 

وقد تمنى لهم جميعاً المزيد من النجاح  والتألق، معتبراً  أنه يفرح لنجاح نجومه ويشاركهم سعادتهم، كما  يسعد مع الجمهور بمشاهدة أعمالهم المتنوعّة .





التعليقات