نورهان تواصل تصوير "الخروج " و" هبة رجل الغراب "و " ليالي الحلمية " حتي نهاية رمضان وبإطلالة جديدة

نورهان تواصل تصوير "الخروج " و" هبة رجل الغراب "و " ليالي الحلمية " حتي نهاية رمضان وبإطلالة جديدة
رام الله - دنيا الوطن
تواصل الفنانة نورهان تصوير مسلسلاتها اللاتي يتم عرضهم خلال الموسم الحالي بشكل مكثف لضيق الوقت حيث يستمر التصوير حتي نهاية شهر رمضان. 

وقالت نورهان إنها تواصل تصوير 3 مسلسلات التي أشارك فيهم بشكل مكثف وهم مسلسل " ليالي الحلمية " الذي تم ترشيحي من خلال المنتج محمود شميس وسعيدة بتعاوني في هذا العمل ويكفي أنه كان من إخراج المخرج إسماعيل عبد الحافظ والمؤلف أسامة أنور عكاشة الذين كانوا من الأقرب إلي قلبي ، بالإضافة الي تنفيذه حاليا مع المخرج الرائع مجدي أبو عميرة والكاتب عمرو محمود ياسين والذي تعاونت معه في قسمتي ونصيبي". 

ومن ناحية أخري تواصل تصوير مسلسل "هبة رجل الغراب "واري أن هذا الموسم أفضل من الموسم السابق وأن كانت الناس مستغرباه في الأول ثلاث حلقات كانت حزينة شوية وتغيير أبطال العمل إلا أن بعد عرض ثلاث حلقات تلقيت ردود افعال أسعدتني وتلقي صدي كبير جدا"، بالإضافة إلي انها ستواصل تصوير مسلسل " الخروج " حتي 25 رمضان وهذا المسلسل له طبيعة خاصة بالنسبة لها وتجسد به زوجة الفنان شريف سلامة الظابط الذي يبحث عن المجرم في القضية وتكتشف خيانته لها مرتين. 

والجدير بالذكر خضعت نورهان جلسة تصوير لكي تطل بها علي أحد المجلات العربية بإطلالة رمضانية مميزة بعدسة المصور حسن أمين ولمسات خبيرة التجميل أسماء فتحي. 

وفي النهاية أشارت نورهان قائلة : " أتابع من الأعمال الرمضانية التي يتم عرضها حاليا مسلسل " وعد " لأنه رومانسي جدا ولأنه يشارك فيه كل أصحابي اللي بحبهم مي عز الدين وراندا البحيري وسهر الصايغ وحسام داغر والمخرج ابراهيم فخر، وحريصة علي متابعة " أفراح القبة " وكنت أتمني المشاركة فيه. 












التعليقات