بالفيديو والصور من مكان الجريمة.. #داعشيان_يقتلان_والديهم

بالفيديو والصور من مكان الجريمة.. #داعشيان_يقتلان_والديهم
رام الله - دنيا الوطن
أقدم توأمان داعشيان على طعن والدتهما (67) عامًا، ووالدهما (73) عامًا، وشقيقهما (22) عامًا في السعودية ، حيث توفيت الأمية فيما لا  يزال الأب والأخ الأصغر في المستشفى ما بين الحياة والموت .

وألقت الأجهزة الأمنية في البلاد القبض على الشقيقين الذين اعترفا بإنتمائهما الى تنظيم داعش المتطرف، حيث أكدت مصادر أمنية أن المعتقلين اعترفا بأن سبب القتل هو زعيم تنظيم داعش وأن والديه لا يحبان أبو بكر البغدادي والتنظيم الارهابي .

على تويتر دشّن المغرّدون هاشتاجا جديدا بعنوان #داعشيان_يقتلان_والديهم الذي غرّد عليه أكثر من 167 ألفا من الزوّر منددين بالجريمة التي اهتزت لها مشعر المسلمين .

ماجد الخرجي قال :"لا يوجد شخص لديه عقل يرضى بإن يمس والديه ضرر فما بالك قتلهما ! "، وقال خليل الصاعدي: "هل هناك جريمةٌ أعظمُ من هذه ؟ أيُ حقدٍ هذا الذي يحملانه ؟ أيُ فكرٍ هذا الذي جعلهما يتفقان على هذه الفعلة الشنيعة ؟"

وغرّد المستشار :"ما أعظم وقوفهماأمام الله لو تأملنابماذا سنجيب إذا سألنا الله عن فعلنالحسبنا لكل خطوةألف حساب. احذرأن يشتكيك أحدلله" وقالت شوق أحمد :"امك ثم امك ثم امك ثم ابوك حسبنا الله ونعم الوكيل ولا تقول لهم اف".


 











التعليقات