الشكعة ينفي ما ورد على لسانه على صحيفة محلية ويؤكد :أجهزة الأمن تبذل جهوداً كبيرة ومُطلقو النار أرادوا توصيل هذه الرسالة

الشكعة ينفي ما ورد على لسانه على صحيفة محلية ويؤكد :أجهزة الأمن تبذل جهوداً كبيرة ومُطلقو النار أرادوا توصيل هذه الرسالة
رام الله - دنيا الوطن
نفى غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية ما نسبته صحيفة الرسالة الصادرة من غزة على لسانه .
وطالب الشكعة الصحيفة بمراجعة دقة وصحة المعلومات التي وردت على صحيفتهم , مشيراً إلى اهتمام السيد الرئيس محمود عباس بالكشف عن مُطلقي النار على منزله .

وفي السياق ذاته وجّه الشكعة الشُكر لجهاز المخابرات والأجهزة الامنية على دورهم في كشف المتسببين بعملية إطلاق النار موضحاً ان الاجهزة الامنية  تبذل جهوداً كبيرة للكشف عن الجُناة .

وفي السياق ذاته شكر الشكعة دولة الدكتور رامي الحمدلله وزير الداخلية على دوره وإصراره في الكشف عن مُطلقي النار , مشيداً بدوره وتعليماته التي أصدرها للجهات المختصة .

وأشار عضو اللجنة التنفيذية ان عملية اطلاق النار ليست اغتيال لشخصه (كما نُسب في الخبر) وانما هي اطلاق نار على المنزل لايصال رسالة له لعدم الترشح للانتخابات البلدية المزمع عقدها في شهر أكتوبر القادم .

وأكد أنه وبرأيه الشخصي ان هناك ممحموعة من الاشخاص تنتمي -ولو ظاهريا- الى حركة فتح باعتبارها   حركة رائدة في محاولة لتجسيد مشاريعها الخاصة . 

وأوضح الشكعة أن "زمن الرويبضة" الذي قصده في التصريح المُحرف على لسانه قصد به الوضع الذي يعيشه قطاع غزة - الضفة والقدس بسبب الإنقسام الذي تسبب بضياع القضية الفلسطينية .

وطالب الشكعة ناشر الخبر بتوضيح تصريحاته التي حرفها المُحرر .