الجاغوب : اسرائيل لا تملك سوى قتل الفلسطينيين للرد على خطاب السلام

الجاغوب : اسرائيل لا تملك سوى قتل الفلسطينيين للرد على خطاب السلام
رام الله - دنيا الوطن
قالت حركة فتح أن عملية إطلاق النار على الشهيدة مجد الخضور اليوم  ما هي إلا جريمة مُشبّعة بشهوة القتل ، فاقت كل حدود الإنسانية المفقودة لدى جيش أصبح مكاناً للمنُافسة على قتل أطفالنا و أبناءنا في كل مكان .

و قال منير الجاغوب، رئيس اللجنة الإعلامية في مفوضية التعبئة و التنظيم لحركة فتح ، أن اسرائيل اليوم احتكمت بشكل تام لكل سلوكيات القتل العنصري و الفاشي بحق دماء الفلسطينيين في أولِ ردٍ لها على خطاب السلام الذي إلتزم به الأخ الرئيس محمود عباس في بروكسل يوم أمس ، و باتت حالة التمادي في قتل النساء والأطفال والأبرياء  بهذه الطريقة التي تعبر عن تعاظم مبادئ الكراهية و العنصرية داخل صفوف جيش الإحتلال الموغلة بقرارات سياسية متطرفة تقوم عليها الحكومة الإسرائيلية .

و أكد الجاغوب، ان حكومة نتنياهو التي أصرت في ردها على خطاب الرئيس أبو مازن بتشجيع جيشها على قتل المزيد من الفلسطينيين و تفاخرها بخلق أجواء للمنافسة على استهداف الأبرياء ، عليها اليوم ان تدرك بأن لكل فعل ردة فعل و لتتحمل مسؤولية انحطاطها و فشلها السياسي الكبير في إنجاز سلام عادل و شامل لها و لشعبها .

فيما أضاف البيان ، ان تبني اسرائيل لكل خيارات السلاح  في وجه المدنيين الفلسطينيين يقودنا لمعرفة أكثر بالقيم الإرهابية التي تحكم إسرائيل اليوم.

و حذر الجاغوب من استمرار لجوء إسرائيل لسياسة الإمعان و التمادي في ممارساتها ضدنا كحالة و قاعدة إشتباك سياسي مع الفلسطينيين تنفذها قوات الإحتلال الصهيوني عبر القتل اليومي الذي بات يرصد أطفالنا و ابناءنا على الطرقات و الحواجز العسكرية .