منظمة تطوع وبالتعاون مع حركة فتح تنظم امسية ثقافيه وفنية لاطفال القدس في ابو ديس

رام الله - دنيا الوطن
نظمت منظمة تطوع فرع القدس و بالتعاون مع حركة فتح منطقة ابوديس امسيه ثقافيه وفنية شملت العديد من الفقرات للاطفال و عائلاتهم في حديقة ابوديس العامه و كان ذلك بحضور ما يقارب 500 شخص من الاطفال و عائلاتهم .
حيث شملت الامسيه العديد من الفعاليات للاطفال تضمنت العاب و عرض مواهب و فقرة سيرك و عرض كرة قدم فردي و عرض لرياضة الملاكمه و المسابقات حيث تم توزيع الكثير من الهدايا للاطفال و عائلاتهم
وقد اكد الدكتور عبدالله كميل رئيس منظمة تطوع ان هذه الفعاليه جاءت وتحديدا في منطقة القدس كرسالة للعالم ان هؤلاء الاطفال الذين يخضعون لابشع وسائل احتلاليه بهدف تدميرهم نفسيا من حقهم ان يفرحوا ولن نسمح للاحتلال ان يدمرهم فهم جيل نعول عليه كثيرا ولهذا نفعل كل ما نستطيع من اجل المساهمه بادخال البهجة والسرور على قلوب هؤلاء الاطفال الاحبه.
وبدوره فقد اكد انور بدر مسؤول منظمة تطوع في محافظة القدس ان المنظمه ستستمر بنشاطاتها الهادفة وستعمل بكل طاقاتها من اجل خدمة ابناء شعبنا في القدس ومحيطها وذلك بالتعاون مع كل المؤسسات والقوى الحيه وعلى رأسها فتح التي شاركتنا هذا النشاط الكبير في ابو ديس ..
هذا وقد عبر العديد ممن حضروا هذه الامسية عن فرحتهم مثمنين ما تقوم به منظمة تطوع مطالبين بالمزيد نظرا لاهمية القدس ومحيطها