سامسونج تطلق حملة " خلي رمضان منور" في جميع أنحاء الشرق الأوسط

رام الله - دنيا الوطن
أعلنت شركة سامسونج الكترونيكس المشرق العربي عن اطلاق الحملة الابداعية #خلي_رمضان_منور، و تهدف الحملة الى تسليط الضوء على كل لحظة مشرقة و ذات خصوصية في رمضان سواءَ مع الأصدقاء أو أفراد الاسرة و حتى المجتمعات، وذلك بهدف إيصال جوهر الشهر الفضيل الى الأجيال القادمة.

و تأتي هذه الحملة الإبداعية من وعي بأن نمط الحياة السريعة قد حولت أنماط الحياة التي يعيشها الناس في جميع أنحاء الشرق الأوسط خلال رمضان، و للمساهمة في إحياء جوهر رمضان بين جيل الشباب، أطلقت شركة سامسونج حملة #خلي_رمضان_منور، لالتقاط جميع اللحظات المشرقة الرائعة، و تقاسمها مع الأصدقاء و الأسرة حول العالم.

و ضمن روح الحملة، دعت سامسونج مجموعة من المصورين العالميين والمشاهير الذين سوف يعملون على التقاط أجمل لقطات المودة خلال الشهر الفضيل باستخدام سامسونج غالاكسي S7 ايدج.

وعبر السيد فادي أبو شمط، مدير قسم التسويق والتجزئة في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي:" يعتبر رمضان شهراَ جامعاَ للأسرة  في جميع أنحاء الشرق الأوسط للاحتفال بالشهر الفضيل، هذا العام في رمضان اتخذنا خطوة لنرى كيف يمكننا تقديم الأفضل و التواصل مع عملائنا ضمن طقوس الشهر الفضيل ، #خلي_رمضان_منور، هي حملة رواية للقصص التي تلتقط في اللحظات الاحتفالية و هذا يشكل انعكاساَ للشهر المبارك، حيث تهدف حملتنا لتكون اطاراَ عريضاَ للصور ليرى الناس الأشخاص الفاعلين داخل مجتمعاتهم".

ويمكن لجميع الأفراد في منطقة الشرق الأوسط المشاركة في هذه الحملة  الهاشتاق #خلي_رمضان_منور على جميع روابط التواصل الاجتماعي، و مشاركة اللحظات المشرقة للشهر الفضيل.