أمسية على شرف الأسير المحرر محمد البرغوثي في قرية كفرعين

أمسية على شرف الأسير المحرر محمد البرغوثي في قرية كفرعين
رام الله - دنيا الوطن
شارك المئات في قرية كفرعين شمال رام الله في الأمسية الرمضانية التي نظمها نادي كفرعين، أمس الخميس، وذلك على شرف الأسير المحرر محمد سعيد البرغوثي، الذي أفرج عنه قبل أيام، بعد نحو 15 عاما في سجون الاحتلال.

وتخللت الأمسية فقرات فنية وغنائية متعددة، تنوعت بين الرقص والغناء والمسرح وإلقاء الشعر، إلى جانب كلمات تضامنية مع الأسرى، وتطالب بوضع حد لمعاناتهم، بخاصة المرضى منهم، وحشد كافة الجهود للإفراج عنهم.

بدوره، استعرض الأسير المحرر محمد البرغوثي خلال كلمته الأوضاع التي يمر بها الأسرى، والمعاناة التي يعايشونها، في ظل الإجراءات العقابية المتواصلة التي تفرضها إدارة السجون الإسرائيلية.

وأكد البرغوثي صمود الأسرى رغم مايتعرضون له من إجراءات تعسفية من قبل الاحتلال، وانهم يحرصون بقدر استطاعتهم على مواجهة هذه الظروف.

من جانبه، رحب رئيس نادي كفرعين محمد حامد البرغوثي بالحضور، وبالأسير المحرر، موجها التحية للأسرى من أبناء القرية، آملا أن يمن الله بالإفراج عنهم في القريب العاجل.

ووجه رئيس النادي تحيته لأهالي قرية كفرعين في وقفتهم ودعمهم لمسيرة النادي، بخاصة التبرعات من اجل إنشاء ملعب كرة قدم، حيث تفتقد القرية لذلك.