فاعل خير يوزع مبالغ مالية على أكثر من 270 اسرة بنابلس

رام الله - دنيا الوطن

دعت جمعية التضامن الخيرية  مجموعة من الأسر لتفدم لهم مبالغ نقدية لشراءبعض احتياجاتهم لشهر رمضان الفضيل، وتم التوزيع خلال شهر رمضان  من فاعل خير، واستفاد من هذا المشروع أكثر من 270عائلة من الأيتام والحالات الانسانية . . 

وأشاررئيس جمعية التضامن الخيرية إلى أن مثل هذه المشاريع التي تنفذها التضامن تأتيمنسجمة مع مبادئ ديننا الحنيف،  بالتأثير إيجابا على الجانب النفسي والعاطفيلهذه الفئات من المجتمع من خلال احتضانهم ومساعدتهم ومد يد العون إليهم وإدخالالسعادة على قلوبهم فالمحتاجين والأيتام هم رافد من روافد السعادة في مجتمعنا. 

وتنوعت المساعدات المقدمة من الجمعية، ولكن الهدف المنشود منها كان واحد وهو مساعدة من همبحاجة للعون والمساهمة في تخفيف عبء مستلزمات شهر رمضان عليهم وانطلاقا من ذلكوزعت الجمعية المبالغ. 

بدوره تقدم رئيس الجمعية د.علاء مقبول والسيد سعيد هندية والشيخ خالد حميض وأعضاء الهيئةالإدارية، وجموع الأيتام وعائلات الفقراء والمحتاجين بعظيم الشكر والامتنان لفاعلالخير و لكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعيةالإنسانية وخاصة في شهر رمضان المبارك.

ودعا رئيس الجمعية الدكتور مقبول الجميع بمواكبة مسيرة الخير التي أفرحت أيتاما كثر هذاالعام، وسترت منازل فقيرة صمدت بوجه الأوضاع الاقتصادية الصعبة بمساعدة الكرماءواصحاب الخير