رابطة بيت المقدس تكرم الطالب اسماعيل عجاوي الثالثة على لبنان

رام الله - دنيا الوطن
كرمت "رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين" الطالب الفلسطيني اسماعيل باسل عجاوي، لنيله المرتبة الثالثة على مستوى لبنان في الشهادة الرسمية المتوسطة "البريفيه".
وسلمت الرابطة شهادة تقدير للطالب عجاوي خلال زيارة وفد ضم نائب رئيسها، الأستاذ خالد بديوي، ومسؤول الرابطة في صور، الأستاذ سامر موسى، إلى منزل الأستاذ باسل عجاوي في صور. وقدم الوفد التهاني والتبريك متمنيا له مزيدا من التفوق والنجاح..

وأكد بديوي على "مزايا النجاح في دفع الطالب الفلسطيني لمزيد من الدرس والتفوق لأن العلم هو وسيلتنا الوحيدة لمواجهة الأوضاع والظروف الصعبة في المخيمات"، وقال: "تفوق اسماعيل هو رسالة تأكيد أن الشعب الفلسطيني ما زال متمسكا بالعلم، لكن لا يجب أن نتوقف عند هذا القدر من النجاح والتفوق، بل علينا أن نسعى لنيل المزيد من المراتب العليا".
 
وذكر بديوي بقول مؤسس "حركة الجهاد الإسلامي"، د. فتحي الشقاقي: "المثقف أول من يقاوم وآخر من ينكسر"، متمنياً من الطلاب الذين لم يحالفهم الحظ، أن "يستعدوا جيداً للنجاح في الدورة الثانية إن شاء الله". وختم: "نتقدم بأطيب التهاني والتبريكات للطالب اسماعيل، ونؤكد أننا في رابطة بيت المقدس لطلبة فلسطين في خدمة طلبنا لتحقيق النجاح ووصولهم الى اعلى المراتب والمراكز