مؤسسة انماء تهنيء الطلاب بمناسبة العطلة الصيفية

مؤسسة انماء تهنيء الطلاب بمناسبة العطلة الصيفية
رام الله - دنيا الوطن
 
تقدمت مؤسسة انماء للديمقراطية وتطوير القدرات بالتهنة لجميع الطلاب بمناسبة العطلة الصيفية وانتهاء العام الدراسي، حيث يخرج ما يعادل 530,000 طالب وطالبة إلى العطلة الصيفية، وتمنت ان تكون عطلة صيفية مفعمة بالعمل والنشاط الايجابي والبناء المفيد للطلاب وللمجتمع ، وبعيدا عن العنف والحوادث .

 وطالبت انماء ان تكون العطلة الصيفية مناسبة لاهتمام وانشغال الطلاب في قضايا مجتمعهم  وفي الالتحاق في المؤسسة المجتمعية والاعمال التطوعية وان يهتموا في تعبئة فراغهم في برامج تطوعية، ذات بعد وطني واجتماعي وثقافي وتربوي ينعكس بشكل ايجابي على المجتمع وعلى الطلاب ، والعمل على استغلال العطلة الصيفية في برامج وفعاليات هامة وهادفة تعمل على تعزيز الهوية الوطنية الفلسطينية، وزيارات لمدننا وقرانا المهجرة ،وتعزيز روح العطاء والانتماء لمجتمع وللقضاياه المتعددة ، والاهتمام في اعداد برامج ذات مضامين خاصة في الشباب .

واشارت مؤسسة انماء الى ان ابواب مؤسستها مفتوحة امام الطلاب والشباب المهتمين بالتطوع وفي الاعمال التطوعية وفي البرامج المتعددة التي تقوم بها انماء، ان كان على مستوى البرامج الانسانية والاجتماعية والثقافية ، اوفي برامجها التطوعية في المخيمات الشبابية التطوعية.

وناشدت مؤسسة  انماء ارباب المصالح والمشغلين بإستيعاب الطلاب  في مصالحهم واعمالهم ، وان يراعوا القوانين الخاصة لعمل الشبيبة من ناحية الاجر وساعات العمل والجيل والمواصلات .. الخ  وكل القضايا القانونية خاص بهم .

ودعت مؤسسة انماء لتكثيف الجهود والتعاون المشترك بين المجالس المحلية والمؤسسات والجمعيات المجتمعية المختلفة في التعاون والعمل في برامج وفعاليات مشتركة ومتكاملة خلال العطلة الصيفية تكون في جوهرعملها ونشاطها برامج تهتم بالشباب وفي قضايا المجتمع للحفاظ على النسيج المجتمعي وفي الانتماء وروح العطاء والانتماء .






التعليقات