استلام البلدية المتحدة المشتركة في جنين

رام الله - دنيا الوطن
 تنفيذاً لقرار وزير الحكم المحلي د. حسين الأعرج المستند لقرار مجلس الوزراء رقم (8/91/17/م.و/ر.ج) بتاريخ 23/2/2016م، وذلك بحل البلدية المتحدة واستحداث بلدية ميثلون وكلاُ من المجالس القروية سيريس والجديدة وصير، بالإضافة إلى استحداث البلدية المتحدة المشتركة والمشكلة من الأربع هيئات المذكورة أعلاه وفق النسب التي أقرها مجلس الوزراء لاحقاً، واستنادا لما تم المصادقة عليه من لجان تسيير أعمال لهذه المجالس وكذلك ممثليهم في البلدية المتحدة المشتركة، وبناء على قرار الوزير بكتاب رقم (1/11/2613) تاريخ 20/6/2016م بتعيين راسم دراغمة رئيساً للجنة تسيير أعمال البلدية المتحدة المشتركة بدلاً من نايف ربايعة، مع بقاء نايف ربايعة رئيساً لبلدية ميثلون.

    فقد تمت اليوم الخميس الموافق 23/6/2016م في مقر البلدية المتحدة المشتركة، القيام إجراءات الاستلام والتسليم من الرئيس السابق للبلدية المتحدة المشتركة نايف ربايعة إلى الرئيس الحالي للبلدية راسم دراغمة، وذلك بحضور م. إياد خلف مدير عام مديرية حكم محلي جنين، ومحمد طزازعة مدير دائرة التوجيه والرقابة وعماد صلاح رئيس قسم التشكيلات و أسماء خروب مدير العلاقات العامة، كما حضر من لجنة أعمال البلدية المتحدة المشتركة الأعضاء فايق نجم و سائد نعيرات، بالإضافة إلى الموظفين عبد الرحيم ربايعة المدير المالي، جمال نعيرات المدير الإداري، م. رجا العمري مدير الدائرة الهندسية، ماجد حافظ، أحمد سيف.

   كما تم الاتفاق على إعارة سيارة حركة من نوع ميتسوبيشي موديل 2011 لرئيس بلدية ميثلون لحين عمل التسويات النهائية للهيئات المشكلة للبلدية المتحدة المشتركة، وقد تمت إجراءات الاستلام و التسليم حسب الأصول.