جمعية القمر الخيرية توزع طرود غذائية على الفقراء والمحتاجين

جمعية القمر الخيرية توزع طرود غذائية على الفقراء والمحتاجين
رام الله - دنيا الوطن
قامت جمعية القمر الخيرية  - اريحا و بتبرع كريم من مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية  ومن خلال مكتب ممثلية دولة الامارات العربية في فلسطين بتوزيع عدد  من الطرود  الغذائية على الأسر العفيفة  من مدينة أريحا وشارك في التوزيع وفد من مؤسسة خليفه و أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية و اللجنة الشبابية المساندة للجمعية.

وقد تحدث رئيس جمعية القمر سليمان غروف أن الجمعية قد حصلت على "50" طردا غذائيا وقد تم توزيعها على العائلات المستفيدة من أيتام و أرامل ومساكين ومرضى وقد ارتسمت ألفرحه على وجوه المستفيدين حيث تزامن هذا التوزيع مع الظروف المادية الصعبة التي يعيشها المواطن الفلسطيني.

وأضاف ان الجمعية ستستمر بتوزيع المساعدات المختلفة كوجبات إفطار الصائم والطرود الغذائية وكسوة العيد على مدار شهر رمضان المبارك   من خلال التعاون مع المؤسسات الشريكة او ما يقدمه أصحاب ايادي البيضاء  من اهل  الخير .

كما شكر القائمون على مؤسسة خليفة بن زايد أل نهيان للأعمال الإنسانية لما يقدمونه من دعم ومساعده للمؤسسات الأهلية الفلسطينية لتقوم بواجبها الإنساني اتجاه أبناء شعبنا الفلسطيني.

وبهذه المناسبة ناشد مجلس إدارة الجمعية جميع المؤسسات المانحة والتجار وأهل الخير بتقديم الدعم والمساعدة حتى تستطيع الجمعية من القيام بواجبها الديني والوطني والإنساني في خدمة العائلات المستورة.

من جهتهم عبر المستفيدين عن جزيل شكرهم وتقديرهم للدور الكبير التي تبذله جمعية القمر الخيرية في الوقوف إلي جانبهم والتخفيف من همومهم وأعبائهم المعيشية.