مفوضية الانتخابات تهنئ الاسرة الصحفية بذكرى عيد الصحافة العراقية

مفوضية الانتخابات تهنئ الاسرة الصحفية بذكرى عيد الصحافة العراقية
رام الله - دنيا الوطن
هنأت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات الاسرة الصحفية العراقية بالذكرى السابعة والاربعين بعد المئة والذي وافق اصدار اول صحيفة عراقية (زوراء) .

وذكر بيان صادر ان مجلس المفوضين في المفوضية يهنئون الاسرة الصحفية العراقية بهذه الذكرى العطرة متمنين لهم التوفيق والنجاح في رسالتهم المهنية والانسانية مشيرين بالدور الشجاع الذي يقوم به الصحفي والاعلامي العراقي من خلال نقل الحقيقة ومشاركته في سوح المعارك ومؤازرته القوات الامنية، حيث ضرب الصحفي العراقي اروع الامثلة في التضحية والتواجد مع المقاتلين لنقل صورة الانتصارات التي تتحقق على ايدي ابناء القوات الامنية .

وتابع البيان ان الصحافة العراقية اليوم تسهم بشكل جلي في تعزيز الديمقراطية في العراق من خلال دورها الفعال في كونها احد ركائز العملية الانتخابية ومشاركتها في الاستحقاقات الانتخابية ودورها في ان تكون الصحافة العراقية الكاشف والناقل وهو دور مهم تضطلع به لانها المرآة العاكسة لكشف الحقائق للناخبين والمواطنين .

واختتم البيان بالتهنئة للاسرة الصحفية العراقية بتولي العراق لرئاسة اتحاد الصحفيين العرب وكذلك عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للصحافة مسؤولاً عن دول آسيا .

التعليقات