تربية قلقيلية تشيد بتعاون المؤسسات الرسمية لإنجاح امتحان الثانوية العامّة

تربية قلقيلية تشيد بتعاون المؤسسات الرسمية لإنجاح امتحان الثانوية العامّة
رام الله - دنيا الوطن
أشادت نائلة فحماوي عودة مديرة التربية والتعليم في محافظة قلقيلية بتعاون المؤسسات الرسمية لانجاح امتحان الثانوية العامة، وعلى رأسها محافظة قلقيلية ممثلة باللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على مواكبته اليومية والميدانية للامتحان، وتفقده للقاعات، اضافة الى مواكبة ومتابعة كل من قائد منطقة قلقيلية العميد ركن مهدي سرداح وامين سر حركة فتح اقليم قلقيلية محمود ولويل للامتحان.

كما شكرت فحماوي جهاز الشرطة الفلسطيني ممثلا بقائده في محافظة قلقيلية العقيد حقوفي موسى يدك على التعاون الكامل في توفير اجواء الراحة والامن والامان في القاعات، واشارت فحماوي الى ان جهاز الشرطة عمل هذا العام وفي جهد مميز ونوعيّ على توفير مركبة خاصة لتأمين نقل ذوي الاعاقة من طلبة الثانوية العامّة، من بيوتهم ولغاية قاعة الامتحان.

كما وابرقت فحماوي برسالة شكر وامتنان لرؤساء البلديات والمجالس القروية والمؤسسات الاهلية على مساعدتها في توفير اجواء هادئة وملاءمة للطلبة، وعلى رأسها بلدية قلقيلية ممثلة بالسيد عثمان داود، والتي قدمت الضيافة لجميع العاملين في قاعات المدينة. اضافة الى شكر جهاز الارتباط العسكري والارتباط المدني الفلسطيني على تعاونهم وجاهزيتهم الدائمة مع مديرية التربية والتعليم.