مدير تربية أريحا يتفقد امتحان الثانوية العامة

مدير تربية أريحا يتفقد امتحان الثانوية العامة
رام الله - دنيا الوطن
أجرى  مدير التربية و التعليم في محافظة أريحا و الأغوار أ.أيوب عليان , ( صباح اليوم الاثنين ) جولة تفقدية لقاعات الثانوية العامة للاطمئنان على سير امتحان الثانوية العامة .

و صحبه في الجولة التفقدية  كل من النائب الفني د. بسمات سالم و الإداري خضر أبو بشارة و رؤساء أقسام الإشراف التربوي  جميل بشارات و الرقابة هدى الفتياني و العلاقات العامة موسى ابورومي  .

و شملت الجولة قاعات امتحان الثانوية العامة في كل من مدرسة بنات أريحا الثانوية .فاطمة الزهراء الثانوية , هشام بن عبد الملك الثانوية .

و خلال الجولة التفقدية أطمأن عليان على سير الامتحانات , وعن توفر أجواء الراحة والهدوء للطلبة , و تجول في الغرف الصفية لقاعات الامتحان , و اطلع على طبيعة الامتحان واستمع إلى ملاحظات الطلبة .

 و ثمن عليان جهود أسرة التربية والتعليم و كوادرها في تنفيذ امتحان الثانوية العامة و تمنى للطلبة التوفيق , و معبراً عن تضامنه مع الطلبة في محافظة أريحا والذين يتقدمون لامتحان الثانوية  العامة في أجواء الصيف مع ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة .

كما و هنأ عليان أسرة التربية و التعليم وطلبة الثانوية العامة بحلول شهر رمضان المبارك , ودعا الطلبة إلى تنظيم أوقاتهم الدراسية و بما يتناسب مع أجواء شهر رمضان و الذي  يتزامن هذا العام مع موعد بدء امتحانات الثانوية العامة .

وقدم شكره  للمعلمين و المعلمات المراقبين  و رؤساء القاعات و كل من شارك في عقد امتحان الثانوية , بالإضافة إلى المؤسسات الداعمة و منها محافظة أريحا و الشرطة و مديرية الصحة و مجموعة أريحا والأغوار البيئية و حركة فتح في أريحا .