الفنان السوري تيم حسن يكشف عن رغبته في عمل يُجسّد معاناة الشعب الفلسطيني بعدما وجد شبيهه الفلسطيني

الفنان السوري تيم حسن يكشف عن رغبته في عمل يُجسّد معاناة الشعب الفلسطيني بعدما وجد شبيهه الفلسطيني
رام الله - دنيا الوطن - منتصر العناني
تفاجأ الفنان السوري تيم حسن أثناء متابعته لأحد البرامج على قناة الكوفية الفلسطينية, بأن من يقدمه صحافي فلسطيني نسخة اصلية منه وبينهما شبه كبير ليس في الشكل فقط بل يصل الى حد التشابه في الضحكة وطريقة التحدث وغيرها من التفاصيل, وحسب أحد المقربين من الفنان, أكد على أن "حسن" قرر على الفور البحث عن الصحافي الفلسطيني محمد السوافيري والتواصل معه عبر موقع التواصل الإجتماعي الـ"فيسبوك", بعدما عجز في الحصول على هاتفه الشخصي.

وأعرب الفنان السوري ابن مدينة طرطوس الساحلية عن سعادته البالغة من الشبه القريب جدًا الذي يجمعه بالصحافي الفلسطيني, وأجرى حديثًا مطولًا معه مبديًا إعجابه به وبتقديمه لبرنامج صباح الكوفية الذي يعرض يوميًا على قناة الكوفية الفضائية في الفترة الصباحية.

وكشف الفنان "حسن" للسوافيري عن مدى إحترامه وحبه للشعب الفلسطيني ونضاله المستميت من أجل الدفاع عن قضيته, معربًا عن رغبته الشديدة في أن يقوم بعمل يجسد فيه معاناة الشعب الفلسطيني الذي عانى ويلات الإحتلال على مدار عقود.

وأشار الصحافي الفلسطيني محمد السوافيري إلى أنه تلقَّى عدة إتصالات من عدد كبير من المعجبين بعد مشاهدته عبر برنامجه الصباحي وأكدوا له أن الشبه كبير بينه وبين الفنان تيم حسن, لافتًا إلى أنه في بداية الأمر إستلم عدة رسائل من المتابعين له عبر مواقع التواصل الإجتماعي تفيد بوجود شبه كبير بينه وبين الفنان "حسن" الأمر الذي لم يوليه أي أهمية في باديء الأمر.

ونوَّه إلى أنه اهتم بالأمر بعد أن تلقَّى رسالة من الفنان حسن أبدى فيها اعجابه الشديد به وبأدائه من خلال مشاهدته على شاشة فضائية الكوفية, مشيرًا إلى أن الأمر أسعده جدًا.

يُذكر أنَّ الفنان السوري تيم حسن من مواليد مدينة طرطوس الساحلية وتزوج من الفنانة ديما بياعة وأنجب منها طفلين وإنفصلا بعد عشر سنوات, وشارك في العديد من الأعمال الدرامية والسينمائية, أبرزها في بدايته الفنية من خلال المشاركة في مسلسل الزير سالم وصلاح الدين الأيوبي.

ووجه التشابه بين تيم حسن والمقدم محمد السوافيري تكاد تكون نفس النسخة وهذا التشابه سيكون له انعكاسات إيجابية في المستقبل للسوافيري وتيم من خلال عمل مشترك فلسطيني .

مرفق صورة للفنان تيم حسن والفلسطيني محمد السوافيري 

التعليقات