اريحا: حفل تكريم لعائلة المرحوم المختار متري طبه

رام الله - دنيا الوطن
نظمت محافظة اريحا والاغوار مساء اليوم حفل كريم لعائلة المرحوم مختار الروم الارثدكس متري طبه بالاضافة الى تسليم محافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني شهادة مخترة للمختار الجديد عماد جهشان.

وجرى الحفل في مقر المحافظة بحضور نائب المحافظ جمال الرجوب ومدير شرطة محافظة اريحا والاغوار العقيد فواز طالب ورجال الدين المسيحي والاسلامي ومخاتير ووجهاء المحافظة

الفتياني اكد ان كل مواطن وموظف وطالب وعامل وهو مسؤول في موقعه ونتوقع منه تقديم افضل ما عنده وأداء واجبه على خير وجه ، وبتالي واجبنا ان لا نبذل جهدا في السعي إلى الوفاء بحقهم علينا، فلا شيء في الدنيا يكافئ الإخلاص والتفاني في أداء الواجب ولكن – كما يقال – جهدُ الُمِقل ، وعزاؤنا أن الجزاء الأوفى عند المنعم عليكم بنعمة الإخلاص والتفاني .

وأضاف الفتياني ان الشعب الفلسطيني وعبر التاريخ سجل نموذجا في التعايش بين مختلف ابناءه من مختلف الطوائف الديانات السماوية الثلاث والمحبة.

واشار الاب ماريو حدشيتي راعي طائفة اللاتين على وجه الخصوص الى طبيعة العلاقات الطيبة التي تحكم التعامل ما بين المسحيين والمسلمين في محافظة أريحا والأغوار داعيا الجميع الى استثمار هذه الحالة التي تدعو الى الفخر والاعتزاز في كل نواحي الحياة والممارسات اليومية.

وبارك الفتياني والحضور للمختار الجديد عماد جهشان متمنين له التوفيق والنجاح وشمل الاحتفال تسليم درع تذكاري لعائلة المرحوم المختار متري طبه وكلمات ذكرت فيها مناقب المرحوم