داخلية قباطية تطلع نائب محافظ جنين على حاجتها لتمويل مشروع بناء مقر جديد

جنين-دنيا الوطن-مصعب القاسم
أطلع مدير داخلية قباطية محمد صبيحات على احتياج تمويل مشروع بناء مبنى جديد للداخلية في البلدة ، وذلك خلال لقاءه نائب محافظ جنين كمال أبو الرب . وبحضور مدير الأمن المؤسسات في الداخلية أيمن أبو الرب وعدد من العاملين في المديرية .
وأشار صبيحات هذا السياق إلى أنه تم الحصول على موافقة بلدية قباطية بتوفير قطعة أرض لبناء مشروع المبنى عليها ، تقع بين القرى المحيطة بين بلدتي قباطية وميثلون للتسهيل على المواطنين من عناء التنقل إلى مدينة جنين للاستخراج الوثائق أو أغراض التسجيل .
من جهته ثمن أبو الرب الخطوة التي تقدمت بها داخلية قباطية لبناء مقر مستقل يتوسط القرى المحيطة بين قباطية وميثلون . مشيرا إلى أن هذه الخطوة متقدمة لتطوير بلدة قباطية والقرى المحيطة بها بهدف التخفيف على السكان عبئ التنقل . كما أعربه عن شكره لبلدية قباطية على مبادرتها والتعاون مع داخلية قباطية بتوفير قطعة أرض لإقامة عليها مشروع التوسعة . داعيا مدير الداخلية إلى إعداد دراسة جدوى شاملة لبحث إمكانية الدعم والمساعدة المتاحة مع المؤسسات ذات العلاقة ومساهمة المجتمع المحلي .
وفي شأن آخر كرم صبيحات نائب المحافظ كمال أبو الرب ، بتسليمه درعا تكريميا بمناسبة توليه منصبه الجديد نائبا لمحافظ محافظة جنين ، متمنيا له الاستمرار والنجاح في منصبة لخدمة قضايا المواطنين في المحافظة .