السفير دبور يلتقي رئيس الحزب السوي القومي الاجتماعي

السفير دبور يلتقي رئيس الحزب السوي القومي الاجتماعي
رام الله - دنيا الوطن
التقى سفير دولة فلسطين لدى لبنان أشرف دبور وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي أبو العردات اليوم الثلاثاء، رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي النائب أسعد حردان، بحضور رئيس المكتب السياسي علي قانصو ومدير الدائرة الإعلامية في الحزب العميد معن حمية.

ورأى المجتمعون أن الأحداث التي تشهدها المنطقة، هي لإرباك وإضعاف الساحات العربية، ما يخدم الاحتلال الاسرائيلي في تنفيذ مخططه الرامي إلى انهاء المشروع الوطني الفلسطيني بالحرية والاستقلال.

واستعرض المجتمعون سياسات التصعيد التي تنتهجها حكومة الاحتلال من خلال القمع والاعتقال والتهجير والحصار ضد الشعب الفلسطيني، وسياسة الاحتلال الاحلالي لفلسطين.

وشدد المجتمعون على أهمية التصدي للمخططات الاسرائيلية والتمسك بحق العودة والتحرير، ورفض اية مشاريع التي تمس الحقوق الوطنية الفلسطينية.

كما تم بحث أوضاع الفلسطينيين ومعاناتهم في لبنان، وضرورة حصولهم على الحقوق الانسانية والاجتماعية، باعتبارها حقوقا مشروعة تعزز تمسك الفلسطينيين بحق العودة إلى أرضهم.

وجرى التأكيد على أهمية تحصين المخيمات الفلسطينية بما يعزز أمنها واستقرارها، وتعزيز التنسيق الكامل مع أجهزة الدولة اللبنانية العسكرية والأمنية، لمواجهة أية محاولات تستهدف أمن المخيمات والجوار.

وشدد المجتمعون على أهمية التنسيق بين سائر الفصائل الفلسطينية وتوحيد الموقف حيال ما يتهدد فلسطين والفلسطينيين.


التعليقات