مهرجان رمضان للتسوق ... فرصة للمستهلك قبل بدء الشهر الفضيل

مهرجان رمضان للتسوق ... فرصة للمستهلك قبل بدء الشهر الفضيل
رام الله - دنيا الوطن
يشكّل مهرجان رمضان للتسوق والذي سيفتتح أبوابه في الأول من حزيران القادم في خيمة تروبيكانا برام الله، فرصة أمام الجمهور الفلسطيني قبل بدء الشهر الفضيل، حيث ستقدم الشركات المشاركة جملة من المفاجآت والتخفيضات والعروض التي سيستفيد منها زوار المهرجان.

وينظم المهرجان جمعية حماية المستهلك الفلسطيني ومؤسسة الناشر وخيمة تروبيكانا، وتحت رعاية وزارة الاقتصاد الوطني، وبرعاية ماسية من دواجن عزيزا وشركة ألبان البينار، وراعي المشروب الرسمي في المهرجان-شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا كابي، والراعي التكنولوجي شركة كول يو، وراعي وثيقة التأمين شركة المشرق للتأمين، وبرعاية اعلامية من 24 اف ام.

ويشهد المهرجان مشاركة ما يزيد عن ثلاثين شركة وجمعيات نسوية انتاجية وبتنوع يضم المنتجات الفلسطينية والمنتجات العالمية المستوردة والانتاج النسوي وشركات خدمات فلسطينية.

وقال رئيس جمعية حماية المستهلك صلاح هنية: "ارتأينا أن نكون عامل مساعد للمواطن الفلسطيني على ابواب شهر رمضان المبارك بحيث نوفر له تنوع في المنتجات والسلع الفلسطينية والعالمية يتيح له المجال للاختيار".

وأضاف: "تم التأكيد على ضرورة قيام الشركات المشاركة بتقديم عروض أسعار وتخفيضات وحوافز تسويقية".

بدوره، أكد مدير مؤسسة الناشر سعد عبد الهادي على أهمية قطاع المعارض ومهرجانات التسوق على الصعيد الاقتصادي، من خلال خلقه لفرص عمل دائمة ومؤقتة، والتبادل التجاري والمعرفي والصفقات التي تعقد، الى جانب المساهمة في تسويق المنتجات وزيادة الانشطة الدعائية.

وأوضح ان المهرجان يهدف الى تفعيل الحركة التجارية الفلسطينية، الى جانب التعريف بالمنتجات الوطنية والمنتجات العالمية المستوردة مباشرة للسوق الفلسطيني، في ظل حملة المقاطعة الشعبية للمنتجات الاسرائيلية. كما يسعى الى زيادة حصة المنتج الوطني في السوق المحلي عن طريق توفير سوق استهلاكي يوفر للمستهلك الفلسطيني كل ما يحتاجه من السلع بأسعار خاصة تحت سقف واحد.

وسيتواصل المهرجان حتى الرابع من حزيران وسيكون مفتوحا امام الجمهور على مدار ايامه، وسيرافق المعرض نشاطات ترويجية وفعاليات متنوعة ليكون نقطة جذب للمستهلك.

التعليقات