شيرين غاضبة: بعد 45 سنة تمثيل "عايزين يختبرونى"

شيرين غاضبة: بعد 45 سنة تمثيل "عايزين يختبرونى"
رام الله - دنيا الوطن
نفت الفنانة شيرين، الأخبار التي نشرت عن اشتراكها في مسلسل «مأمون وشركاه» وتقدمت بالشكر لكل من تذكرها، حتى وإن كان بأخبار غير صحيحة.

وقالت شيرين خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج «راديو سكوب» على إذاعة 9090 إنها تشارك حاليًا أيضا في مسلسل "جراند هوتيل"، من تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وكشفت شيرين عن عرض إحدى القنوات الفضائية عليها بأن تشارك في إحدى المسرحيات، ولكن بعد أن يمتحنوها وبعد أن تجتاز الامتحان سيقدم العرض المسرحى في التليفزيون، وأبدت أسفها لذلك، وقالت «بعد 45 عامًا تمثيل، فأنا أمثل منذ عمر التاسعة والآن يرغبون في امتحانى»، ورفضت ذكر اسم القناة أو العرض المسرحى قائلة إن الأمر لا يستحق.

وأكدت شيرين خلال برنامج راديو سكوب: إنها رغم خطواتها القليلة والتي شبهتها بالسلحفاء إلا أنها تسعى وراء الأدوار الجيدة المناسبة لها، مضيفة: "أحاول أن أكون برمائية ببعدى عن المسرح، فأنا أحترم جمهورى، وسعيدة بتجاربى السابقة، ولذلك لن أقدم له إلا ما يستحقه فالعودة المسرح مشروطة".

وأضافت: "لا أمانع مطلقا من المشاركة مع ميريت في أي دور ولكنى لم أزورها مرة في البلاتوه أو الكرفان فعليها الاعتماد على نفسها وكذلك في اختيار الأدوار، فأخبرتها أنها ليست مسئولة أو مربوطة بأولاد وعليها أن تختار أدوارها، لأنها ستضيف لها 10 خطوات للأمام".

 


التعليقات