تخريج الفوج التاسع من طلبة روضة مركز المروج الثقافي في قرية صفا في حفل جماهيري حاشد

تخريج الفوج التاسع من طلبة روضة  مركز المروج الثقافي  في قرية صفا في حفل جماهيري حاشد
رام الله - دنيا الوطن
قام مركز المروج الثقافي في قرية صفا  بتنظيم حفل تخريج  الفوج التاسع لطلبه روضة المروج النموذجية التابعة للمركز، بمشاركة لافتة من كافة المؤسسات الرسمية والمجتمعية في القرية شملت مجلس قروي صفا ونادي صفا الرياضي ومركز حنظلة الثقافي, وكذلك بمشاركة للمؤسسات والشخصيات الداعمة والشريكة لمركز المروج الثقافي وبحضور حاشد لأبناء القرية واهالي الاطفال، تخلل الحفل العديد من الكلمات الخطابية والعديد من الفعاليات المتنوعة التي قام بها اطفال الروضة شملت اكثر من 15 فعالية.

وذكر  السيد محمد فلنة / رئيس مركز المروج  الثقافي ان المركز يعتبر من المراكز الثقافية الفاعلة في منطقة صفا/ رام الله ويسعى ضمن رسالته وخطته الاستراتيجية للعمل على تنمية الثقافة العامة للمجتمع والى تطوير قدرات الشباب وصقل مواهبهم ودعمها بالتعاون مع المؤسسات المحلية ومن خلال دمجهم في الانشطة المجتمعية العامة في القرية.

وذكر أيضا أن المركز يسعى الى العمل على تطوير الروضة وتخريج جيل منتمي ومهيئ لخدمة المجتمع المحلي,  حيث كانت العروض التعليمية تعكس الوعي الوطني العام وتعكس رؤية ورسالة المركز .

واضاف فلنة ان المركز يسعى الى العمل على تنظيم مخيم صيفي لللأطفال ودمج البرامج التربوية المناسبة خلال فترة العطلة الصيفية باعتبارها مرحلة تحضيرية لدخول المدرسة ، بالاضافة الى تعزيز الكادر التعليمي وزيادة عدد الصفوف الدراسية وتوفير الأدوات والوسائل التعليمية المتطورة والتي تخدم تطوير المنهاج التدريسي ، ومن ضمنها اساليب التعليم الالكترونية الحديثة.

في نهاية الحفل قام المركز  بتوزيع الشهادات على طلاب الروضة الخريجين وتكريم عدد من الحاضرين وخاصة الداعمين للمركز وللروضة من أفراد ومؤسسات, وكذلك تكريم المؤسسات الشريكة للمركز وتوزيع الدروع التقديرية عليهم.