مشادات ساخنة في حلقة فتاة المول .. ريهام سعيد: اتعملي كمين.. والضيفة تنسحب بعد عرض فيديو يكشف علاقتها بالمُعتدي عليها

مشادات ساخنة في حلقة فتاة المول .. ريهام سعيد: اتعملي كمين.. والضيفة تنسحب بعد عرض فيديو يكشف علاقتها بالمُعتدي عليها
رام الله - دنيا الوطن
شهدت حلقة برنامج «صبايا الخير»، الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد، على فضائية «النهار»، مع سمية عبيد، الشهيرة بـ«فتاة المول»، أحداثًا ساخنة، ومشادات انسحبت على خلفيتها الفتاة من الاستوديو.

 وأذاعت الإعلامية ريهام سعيد فقرة من لقائها بفتاة المول، ثم أخبرت سمية عبيد أنها تسجل الحلقة دون علمها.

 عتاب متبادل

 وتحدثت الإعلامية إلى الفتاة قائلة: «أنا ماظلمتكيش، والبرنامج بتاعي مش محتاج شهرة عشان أعمل فيكي كده، وأنا اتضرِّيت أكتر منك»، وردت الفتاة قائلة: «أنا اتضرِّيت من اللي انتي عملتيه، يعني انتي ماشوفتيش الصور قبل ما تعرضيها؟ انتي طلعتي تاني يوم بتقولي معايا حاجات ومارضتش أطلعها». 


 وعلقت ريهام: «إنتي طلعتي مع وائل الإبراشي بهدلتيني»، فردت الفتاة قائلة: «حطي نفسك مكاني»، فانفعلت ريهام سعيد: «لا، ماحطِّش نفسي مكانك، لأنه ماينفعش تتصوري صور زي دي وأحط نفسي مكانك».

 جولة ليلية 
 وواجهت ريهام سعيد، فتاة المول، بمقطع فيديو يرصد علاقتها بالشاب الذي اعتدى عليها أمام مول الحرية بمنطقة مصر الجديدة، ويظهر في الفيديو، الذي تم عرضه، تجول الفتاة مع الشاب في أحد شوارع مصر الجديدة، وشراء بعض السلع خلال جولة ليلية.

 كمين الأعمال الخيرية
 وأكدت ريهام سعيد أنها لن تعتذر عن الواقعة قائلة: «أنا معملتش حاجة غلط، أنا عملولي كمين علشان يبعدوني عن الأعمال الخيرية، وكله شتم فيا لما جاتله الفرصة».

 وأضافت: «أنا لم أظلمك، وكان في استطاعتي أن أعتذر حتى ينتهي الموضوع، لكن أنا كنت متأكدة إن الشخص اللي ضربك مش متهم، خاصة بعد ما شوفت الصور اللي اتذاعت على الهواء».
 

 وأوضحت أنها لم تكن على علم بالصور التي بثت على الهواء، ولم تكن شاهدتها من قبل، مؤكدة أن عرض هذه الصور ليس اختراقًا للخصوصية، خاصة أنه تم التقاطها وبجوارها عدد كبير من المواطنين.

 انسحاب فتاة المول
 ووقع خلاف وسوء تفاهم بين الإعلامية ريهام سعيد وضيفتها بعد قول الإعلامية للفتاة إنها لم تكن تريد التصوير معها في المرة الأولى، وغضبت الفتاة وقالت: «إنتي لم توافقي على التصوير معي المرة السابقة، وأنا هذه المرة لا أوافق على التصوير معك»، ثم نزعت مكبر الصوت وتركت مقعدها، وردت الإعلامية: «إنتي فاهمة غلطت، والله ما كنت أعرف إني هصور معاكي، لا أعرف الضيف قبل أن يأتي، ما تعمليش في نفسك كده ليجيلك حاجة، ممكن تعيي في ثانية».

 وكانت الإعلامية ريهام سعيد حصلت على براءة بعد صدور حكم بحبسها 6 أشهر وتغريمها 10 آلاف جنيه في محكمة أول درجة لاتهامها بسب وقذف «فتاة المول»، والحبس سنة لاتهامها بالاعتداء على الحياة الشخصية لها، وكفالة 15 ألف جنيه، بعدما أذاعت صورًا شخصية للمدعية في برنامجها «صبايا الخير» والذي يعرض على قناة «النهار»، استولى عليها أحد العاملين في البرنامج من هاتف الفتاة دون علمها، كما هددتها بنشر صور أخرى لها.


 

 

التعليقات