بالصور والفيديو..المعرض المتنقل الأول يجوب مدن فلسطين

بالصور والفيديو..المعرض المتنقل الأول يجوب مدن فلسطين
رام الله - دنيا الوطن-مهران براهمة

يجوب المعرض المتنقل الأول في 10 مدن في الضفة الغربية بمشاركة أكثر من 20 شركة فلسطينية منتجة ومستوردة للمواد الغذائية والاستهلاكية.

بواقع يوم في كل محافظة ، كما حظي بزيارة بزيارة كبيرة في محافظة اريحا والاغوار ومن المقرر استمرار المعرض لزيارة باقي المحافظات لغاية الأول من حزيران المقبل .

ويأتي المعرض برعاية كل من شركة المشرق للتأمين راعي وثيقة التأمين، شركة البرق للخدمات التجارية الناقل الرسمي للمعرض وشركة المشروبات الوطنية (كوكا كولا، كابي، أروى) راعي المشروب الرسمي للمعرض، ورعاية إعلامية من إذاعات 24FM وراديو الرابعة وراديو حياة، وينظم المعرض من قبل شركة سمارت لإدارة الحدث والتسويق بالتعاون مع جمعية حماية المستهلك الفلسطيني ومؤسسة الراصد الاقتصادي.

وافاد مدير عام شركة سمارت سامر الطاهر أن المعرض المتنقل هو الأول من نوعه في فلسطين حيث يوفر فرصة للمواطنين في جميع المحافظات التي يشملها لتتعرف بشكل أكبر على الشركات الفلسطينية ومنتجاتها الوطنية والمستوردة، كما يوفر المعرض عروضاً خاصة وأسعاراً مقبولة على المنتجاتـ ليكون بإمكان زوار المعرض الشراء بشكل مباشر من الشركات المشاركة، وتذوّق عدة منتجات غذائية مميزة، كما وتقدم أغلب الشركات المشاركة العديد من الهدايا والجوائز لزوار المعرض.

وتوجه طاهر بالدعوة إلى جميع المواطنين في المحافظات التي سيزورها المعرض خلال الأيام القادمة لزيارته والاستفادة من العروض العديدة والهدايا التي تقدمها الشركات المشاركة.

يذكر أن شركة سمارت (لإدارة الحدث والتسويق) تأسست في العام 2012، وتعمل على تطوير النشاطات وإدارتها، وتشمل خدماتها مجال إدارة المعارض والمؤتمرات، وإدارة الحملات التسويقية وإدارة المناسبات المختلفة، كما وتقدم خدمات أخرى مثل العلاقات العامة وخدمات التصميم والإنتاج الإعلامي، بالإضافة إلى طرق إعلان حديثة ومبتكرة، حيث تعمل الشركة على تقديم خدماتها للعديد من المؤسسات الأهلية والدولية وشركات القطاع.