بالصور.. العثور على هياكل عظمية بشرية لها أجنحة مثل"الجنيات"

بالصور.. العثور على هياكل عظمية بشرية لها أجنحة مثل"الجنيات"
رام الله - دنيا الوطن
ادعى أحد الأشخاص أنه عثر على مجموعة من الهياكل العظمية لوحوش أسطورية تشبه الجنيات والكائنات الفضائية والمستذئبين في طابق سفلي لمنزل قديم بالعاصمة البريطانية لندن.

بحسب موقع ميرور، تم جمع أجسام غريبة لجنيات لها أجنحة تم تثبيتها على لوحات، ومخطوطات لضحايا قتل وقلوب وأعضاء بشرية تم حفظها في جرار بواسطة توماس ثيودر ميرلين، وهو أرستقراطي غني وعالم أحياء في عام 1800.

وادعت مدونة على الإنترنت أنه في عام 1960 تم هدم القصر المهجور الذي ينتمي لتوماس ثيودور لبناء حي سكني جديد في لندن، حيث اكتشف عمال البناء آلاف الصناديق الخشبية الصغيرة محكمة الإغلاق في الطابق السفلي للقصر.

ونشر الفنان أليكس سي أف القطع الأثرية، وادعى أن مذكرات توماس تحتوي على أفكار ونظريات متطورة لم تكن معروفة في زمنه مثل ميكانيكا الكم ونظرية الكون المتعدد، كما زعم أن المذكرات تحتوي أيضا على تفسيرات علمية عن مجموعته الأسطورية، حيث أعلن أنه المسئول عن المجموعة الغريبة والتي يمكن رؤيتها علىالإنترنت.

لكن أليكس واجه العديد من الانتقادات، حيث علق أحدهم أنه إذا تم العثور على مثل هذه العينات في الحقيقة سيخصص المتحف البريطاني جناحا لها بالكامل، وآخرون ادعوا أنها مجموعة مزيفة.





التعليقات