بالفيديو: موهبة نادرة لهذا الدب !

بالفيديو: موهبة نادرة لهذا الدب !
رام الله - دنيا الوطن
تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لدب وهو يظهر مهاراته في لعب كرة القدم بعد أن تسلل إلى حديقة مستشفى للأطفال بحثاً عن الطعام في سلوفاكيا. 

أظهر تسجيل مصور طريف دباً وهو يلعب بالكرة في حديقة مستشفى في بلدة دونلي سموكوفيتش السلوفاكية. ويبدو بأن الدب عثر على كرة تركها أحد الأطفال في الحديقة وبدأ يلعب بها.

ويظهر مقطع الفيديو الذي تم تصويره من نافذة المستشفى، الدب وهو يدفع الكرة  بمخالبه عبر أرضية الحديقة العشبية ويتابع اللعب بها بمرح.

وبحسب التقارير المحلية فإن الدببة البنية عادة ما تقوم بالدخول إلى القرى المحاذية للغابة بعد انتهاء فصل الشتاء بحثاً عن الطعام.

وقال مدير المستشفى، ميلان باريموتشا بأن جميع الأطفال كانوا داخل المستشفى عندما تسلل الدب إلى الحديقة. وأضاف السيد باريموتشا: " لقد أمضى الدب وقتاً قصيراً في حديقة المستشفى بحثاً عن الطعام في حاوية القمامة، قبل أن يبدأ بجولة مرحة من اللعب بالكرة"

من الجدير بالذكر بأن إدارة المستشفى قامت بتثبيت أقفاص فولاذية حول حاويات القمامة لمنع الدببة من البحث عن الطعام في داخلها وبعثرة القمامة في حديقة المستشفى وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ميل البريطانية.

 


التعليقات