الاشغال تعلن عن اجراءات القرعة المكانية للمستفيدين من مشروع مدينة الشيخ حمد

الاشغال تعلن عن اجراءات القرعة المكانية للمستفيدين من مشروع مدينة الشيخ حمد
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان عن إجراءات القرعة المكانية للمستفيدين من مشروع مدينة الشيخ حمد السكنية المرحلة الأولى الأسبوع القادم.

وشكرت وزارة الأشغال العامة والإسكان دولة قطر الشقيقة وسمو الأمير تميم بن حمد، والأمير الوالد حمد بن خليفة، والحكومة القطرية، والسفير القطري م. محمد إسماعيل العمادي رئيس اللجنة القطرية، على جهودهم الكبيرة في مشروع مدينة سمو الشيخ حمد السكنية .

وأوضحت الوزارة أن القرعة ستجري للمستفيدين الذين سددوا الدفعة المالية المقدمة ، حيث سيتم تحديد أرقام العمارات والشقق السكنية للمستفيدين، وذلك تمهيدا لإنهاء الإجراءات الأخرى المتمثلة بسندات الدين والعقود الابتدائية والواجبات والتعليمات الواجب الالتزام بها على المستفيدين من الشقق .

وقالت الوزارة إن الغالبية الكبيرة من المستفيدين من المشروع قاموا بتسديد الدفعة المالية المقدمة، وستمنح الوزارة مهلة حتى نهاية الأسبوع الجاري يوم الخميس الموافق 2-6-2016م - لمن لم يسدد الدفعة المالية المقدمة، وإلا سيفقد حقه في الشقة السكنية، وسيتم الاستعاضة عنه من قوائم الاحتياط.

وأكدت الوزارة على أن الشقق السكنية جاهزة ومشطبة على أحدث المواصفات، فيما تشتمل المدينة على مسجد ومدرسة ومركز صحي وخدمات أخرى تلبي احتياجات السكنية.