5 طرق "مبتكرة" لمواجهة حر الصيف بدون تكييف: "طلع لسانك"

5 طرق "مبتكرة" لمواجهة حر الصيف بدون تكييف: "طلع لسانك"
رام الله - دنيا الوطن
أيام تفصلنا عن رمضان، وسيكون علينا مواجهة الصيام وحر الصيف معًا، ومع ارتفاع فواتير الكهرباء يبقى تشغيل التكييف لمن يملكونه مكلفًا جدًا، أما من لا يملكونه فسيبقى عليهم أن يجدوا حلولًا لمواجهة الحرارة العالية، ولهؤلاء نقدم 5 حلولًا مبتكرة، ذكرها موقع WonderHowTo لمواجهة الحرارة العالية ستساعدك على الحفاظ على جسمك بارد باستخدام أدوات بسيطة توجد في معظم منازلنا، أو حتى بدون استخدام أي أدوات مكتفيًا بإخراج لسانك.

5. ثني اللسان



اثني لسان للداخل ليصبح على شكل مقعر وتنفس من فمك، ستشعر أن الهواء الذي تتنفسه بارد، ثم اخرج الهواء من منخارك، سيساعدك ذلك على تخفيض درجة حرارة جسمك.


ضع ملاية السرير وأغطية الوسادات في كيس وضعهم في الفريزر ولا تخرجهم إلا وقت نومك، وحينها ستشعر بالانتعاش والحرارة المنخفضة.

3. الشاي بالنعناع


ضع شاي بالنعناع في زجاجة ثم ضعه في الثلاجة ليبرد، وبعد أن يصبح بارد اخرجه وضعه في زجاجة أخرى مزودة ببخاخ واستخدمه كـ«اسبراي» على جسمك، وسيجعلك لا تشعر بالحرارة بشكل كبير.

2. الخيار


قطع خيار شرائح رفيعة ثم اتركها في الثلاجة لتبرد وبعد أن تشعر أنها أصبحت باردة بما يكفي اخرجها واستلقي ووزع شرائح الخيار على وجهك.

1. لعبة المروحة


إذا كنت تمتلك مروحة فيمكنك تثليج زجاجتي ماء في الفريزر ثم إخراجهما ووضعهما أمام المروحة وهو ما سيكفل لك تبريد الهواء في الغرفة، كما لو كنت تمتلك تكييف.

التعليقات