وولف بلاس تدخل في شراكة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم

وولف بلاس تدخل في شراكة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم
رام الله - دنيا الوطن
علامة النبيذ التجارية الأيقونية الأسترالية تتشارك مع واحد من أكثر فرق رابطة نوادي كرة القدم البريطانية الممتازة إثارة  

أعلنت شركة النبيذ الأسترالية البارزة وولف بلاس اليوم عن شراكة لعدد من السنوات مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، ما يجعل وولف بلاس شريك النبيذ الرسمي لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم لآسيا والشرق الأوسط وأفريقيا والمكسيك.

وستجعل هذه الشراكة وولف بلاس توسع بصمة رعايتها الرياضية في المنطقة بعد الاتفاقات التي وقعتها مؤخرا مع الرابطة الوطنية لكرة السلة في الصين، وجمعيات البيسبول المهنية في اليابان وكوريا.

ومن خلال الاتفاق المتعدد المنصات، ستتشارك وولف بلاس مع جماهير في أسواق رئيسية عبر حملة استهلاكية مثيرة ستشمل الترويجات في المحلات التجارية، السلع ثنائية العلامة التجارية، الهدايا، تنشيط وسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية، وكذلك فعاليات المستهلك.

وقال روبرت فوي، الرئيس والمدير الإداري لشركة تريجاري واين إستيتس، الشركة المالكة لعلامة وولف بلاس التجارية، آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا وأميركا اللاتينية، "إن لوولف بلاس علاقة طويلة الأمد مع الرياضات التنافسية وشغفا بملاحقة النجاح. ولذلك نحن مسرورون جدا لأن نتشارك مع الرياضة رقم 1 على الصعيد العالمي، وواحد من أندية كرة القدم الأكثر شعبية ونجاحا في العالم ".

وقال: "من خلال هذه الشراكة مع نادي مانشستر سيتي لكرة القدم، فإن وولف بلاس ستحيي حملة العلامة التجارية العالمية "هنا للمطاردة"، التي تحتفي بالسعي الجريء للانتصار. ونحن نتطلع إلى الانضمام إلى مانشستر سيتي في محاولته الفوز بالمزيد من الكؤوس، والاحتفال بنجاحه المتنامي ونبيذنا الأيقوني وولف بلاس ".

وقال كريس هاتشر، كبير مصنعي النبيذ في وولف بلاس: "كواحد من أكثر مصانع النبيذ فوزا بالجوائز في تاريخ أستراليا، فإن وولف بلاس تسعى لإنتاج الأفضل في صناعة النبيذ، تماما كما يسعى مانشستر يونايتد دائما للعب أجمل مباريات كرة القدم في العالم."

وقال داميان ويلوبي، نائب الرئيس ومدير الشراكات، أيه بي أيه سي، تسويق سيتي فوتبول، "وولف بلاس هي شركة رائدة في الصناعة يجسد التزامها بالجودة، والحرفية والاتساق قيمنا نحن أيضا. إن شراكتنا الجديدة توفر لنا فرصة مثيرة للتواصل مع الجماهير والمستهلكين ونحن نتطلع إلى العمل مع وولف بلاس فيما يواصل كلانا النمو بطرق جديدة ومبتكرة ".

وبصفتها شريك النبيذ الرسمي لنادي مانشستر سيتي، سيتاح لوولف بلاس الوصول إلى واحدة من قواعد المعجبين بكرة القدم الأكثر شغفا ومشاركة في العالم. ومع أكثر من 240 مليون مشجع في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، فضلا عن الملايين من المشجعين عبر حضور النادي المتزايد علىى وسائل التواصل الاجتماعية، فإن مانشستر سيتي يوفر منصة غير مسبوقة للمستهلكين الجدد والحاليين للتعامل مع نبيذ وولف بلاس والمشاركة في روح ملاحقة النجاح.

التعليقات