مدرسة ذكور بني سهيلا الاعدادية ب تهنئ الباحثة اسلام أحمد لحصولها على الماجستير

مدرسة ذكور بني سهيلا الاعدادية ب  تهنئ الباحثة اسلام أحمد لحصولها على الماجستير
رام الله - دنيا الوطن - جهاد أحمد
قاموفد من مدرسة ذكور بني سهيلا الاعدادية ب ،بتقديم التهاني لعائلة الباحثةاسلام  جهاد احمد، لنيلها درجة الماجستيرمن جامعة الازهر ،مساء أمس الاثنين  بمنزلالعائلة بحي الامل بخانيونس.

وعبرمدير المدرسة أ.جمعة عليان في كلمته عن تمنياته للباحثة ،بالمزيد من التوفيق والنجاح ،ونيل  شهادة الدكتوراه قريبا، لخدمة المجتمع.
 
وعبر أ.عليانعن السعادة بهذه المناسبة السعيدة ،وعن الشعور بالفخر والاعتزاز، لتميز أبناء أولياءالامور في شتى مناحي الحياة وخاصة العلمية
 
بدورهشكر والد الباحثة الاعلامي جهاد أحمد ، مدرسة ذكور بني سهيلا الاعداديةب علىالزيارة الطيبة ،والتهنئة المباركة ،مثمنا جهودهم الرائعة في دعم الابداع والتفوق ،وحسنالشراكة والتشبيك مع أولياء الامور،والمجتمع المحلي.
 
كماشكر الاعلامي احمد ،مدير المدرسة أ.جمعة عليان على المبادرة الرائعة ،والتي تضافلرصيد المدرسة ،الزاخر بالإنجازات والتفوق والتميز والعطاء.

ووجهأحمد التحية لمدير منطقة شرق خانيونس أ.عصام مقداد ،ورئيس برنامج التربية والتعليمبوكالة الغوث أ.فريد أبو عاذرة ،على الجهد والعطاء.
 
ويذكر  أن الباحثة اسلام جهادأحمد ، حصلت على درجة الماجستير في المناهج وأساليب التدريس من جامعة الأزهر، وذلكيوم الأحد الموافق 22-5-2016م بحضور نخبة من التربويين.

وبعد المناقشة والمداولة ،تم منح الباحثة درجة الماجستير في تخصص مناهجوأساليب التدريس.

وتعتبردراسة الباحثة اسلام  جهاد أحمد هي الاولىفي هذا المجال  في فلسطين.