رئيس بلدية المية ومية السابق سيقلي يستقبل في دارته اللجنة الشعبية الفلسطينية في منطقة الهبة والهمشري والفوار

رئيس بلدية المية ومية السابق سيقلي يستقبل في دارته اللجنة الشعبية الفلسطينية في منطقة الهبة والهمشري والفوار
رام الله - دنيا الوطن
قدمت اللجنة شكرها للدكتور نبيل سيقلي على تعاونه الأخوي طيلة فترة رئاسته للبلدية، وبالمقابل شكر الدكتور نبيل سيقلي اللجنة الشعبية الفلسطينية على تعاونها مع البلدية وقراراتها وتنظيم الأمور مع أبناء شعبنا في المية ومية.

وحيّا أبناء شعبنا على التزامهم الأخلاقي والإداري كما وجه تحية لكل أبناء شعبنا الفلسطيني في الساحة اللبنانية وتمنى أن ينصرنا الله بظل قيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني في فلسطين والشتات.

رئيس بلدية المية ومية المنتخب السيد رفعت أبو سابا يستقبل اللجنة الشعبية في منطقة الهبة والفوار والهمشري/حي الزيتون.
استقبل رئيس بلدية المية ومية المنتخب السيد رفعت أبو سابا اللجنة الشعبية في منطقة الهبة والفوار والهمشري/حي الزيتون وذلك لتقديم التهاني بمناسبة توليه رئاسة البلدية، متمنين له التوفيق والنجاح. 

وتعهدت اللجنة على أن يكون التعاون مستمر مع البلدية من أجل مصلحة أبناء شعبنا في المية ومية ومحيطها وقال السيد رفعت أبو سابا أن التعاون سيبقى مستمر مع الأخوة في اللجنة الشعبية الفلسطينية وترتيب كل الأمور من خلال الحوار والتفاهم لمصلحة الجميع. 

وقال أن الأخوة في اللجنة الشعبية استطاعوا أن يبنوا صداقة متينة مع قريتنا والحمد لله لم يكن هناك أي إشكال مع الجوار والقرية وإن شاء الله ستكون البلدية خير مساعد على بناء المجتمع الفلسطيني في منطقة المية ومية من خلال تعاوننا مع اللجنة الشعبية العاملة في المنطقة والمنتدبة من قيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني.
مصدر الخبرأعضاء اللجنة نبيل الرفاعي مفيد زيد عماد رمضآن ابو رامي الخطيب.


التعليقات