شاهد. ـ "ريهام سعيد" تروي كواليس حلقة "فتاة المول"

شاهد. ـ "ريهام سعيد" تروي كواليس حلقة "فتاة المول"
رام الله - دنيا الوطن
روت الإعلامية ريهام سعيد، تفاصيل حلقة سمية طارق الشهيرة بـ"فتاة المول" التى تسببت في منع ظهورها على شاشات الفضائيات ومنع برنامجها.

وقالت "ريهام" خلال برنامجها "صبايا الخير" عبر فضائية" النهار" مساء اليوم الاثنين، إنها رفضت في البداية عمل حلقة "فتاة المول"، لكن فريق الاعداد كان مُصر على تلك الحلقة، موضحة أنها علمت بتفاصيل الوقعة قبل 5 دقائق من بداية الحلقة.

وأضافت، أنها لم تكن تعلم محتويات الصور المخلة التى تم عرضها على الهواء للفتاة، موضحة أنها فور عرض الصور طالبت من الاعداد إزالتها من على الشاشة.

وأشارت الإعلامية، إلي أنها رفضت ركوب الموجة،ومهاجمة الشخص الذي اعتدي على فتاة المول، موضحة أنها وافقت على عرض الصور لانها تخيلت وجود صورة تبرئ الشاب، لكن لم تتوقع ما تم عرضه، مؤكدة أن الصور لم تكن تنتهك خصوصية الفتاة لانها كانت في مكان عام.

يذكر أن الإعلامية ريهام سعيد، تعرضت لهجوم من جانب عدد من الإعلاميين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشرها لصور شخصية للفتاة المعروفة إعلاميًا باسم "فتاة المول" في برنامجها "صبايا الخير"، وتم وقف برنامجها على القناة لقرابة الستة أشهر، وعادت بعدها واعتذرللجمهور.

كما حكمت محكمة جنح مستأنف قسم الجيزة، الأحد، ببراءة الإعلامية ريهام سعيد في قضية التشهير بالفتاة المعروفة باسم "فتاة المول"، بعد أن حكم عيها بالسجن 6 أشهر في حكم أول درجة بالقضية.

 

التعليقات