شركة جدة الاقتصادية وميراس القابضة يدعمان "بساط الريح"

شركة جدة الاقتصادية وميراس القابضة يدعمان "بساط الريح"
رام الله - دنيا الوطن
في إطار دعم الأنشطة الاجتماعية والمؤسسات الخيرية، تشارك شركتا جدة الاقتصادية وميراس القابضة في معرض بساط الريح الذي تنظمه المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية، بنسخته السابعة عشر، والمقرر افتتاحه في 12 يونيو الموافق 7 رمضان بمركز ألحارثي للمعارض في مدينة جدة والذي يخصص ريع عائداته لدعم البرامج والنشاطات الخيرية التي تتبناها المؤسسة ومن بينها الدعم الصحي والاجتماعي لمرضى المنازل المحتاجين وعائلاتهم.

وتأتي مشاركة شركة جدة الاقتصادية المالك والمطور لأعلى برج في العالم برج جدة ومشروع مدينة جدة الاقتصادية حيث يبلغ ارتفاع برج جدة أكثر من 1000 متر وإجمالي مساحة إنشاءات تتجاوز ال 464،907 مترا مربعا. وسيكون مشروع برج جدة مركزا لانطلاق مشاريع تطوير مدينة جدة الاقتصادية بمساحة 5،3 مليون متر مربع، ويعد المشروع كوسط المدينة الجديد لشمال جدة. وبهذا تعزز شركة جدة الاقتصادية دور المؤسسة الخيرية الوطنية للرعاية الصحية المنزلية  الفعّال في مهمة تثقيف وتوعية المجتمع والمساهمة في بناء قاعدة علمية لبرامج رعاية المعوقين من خلال دعم البحوث والدراسات المتخصصة في هذا المجال

فيما تشارك ميراس القابضة في المسؤولية الاجتماعية بإطلاقها مشروع "جزء" الهادف إلى تطوير فكر الفرد والعمل على تقديم قيمة إيجابية مضافة للمجتمع وسعيه إلى التركيز على الشؤون الاجتماعية التي يرى حاجة أخذ أفراد المجتمع لها بعين الاعتبار ورفع الوعي الفكري حيالها. حيث قام مشروع "جزء" باحتضان عدة مشاريع ناشئة من خلال دعم ظهورها, ويعد هذا الظهور الأول للمشروع في معرض بساط الريح.