تقديرا لجهوده المبذولة :اول شاب فلسطيني يحصل علي لقب سيناتور المساعدات الانسانية من الأمم المتحدة

رام الله - دنيا الوطن
حصل الإعلامي الفلسطيني كامل الهيقي مدير حملة حملة فكر بغيرك الإنسانية علي لقب سيناتور المساعدات الانسانية من المنظمة العالمية لحقوق الإنسان التابعة للأمم المتحدة.

وقال الإعلامي الهيقي في تصريح خاص لمراسلة دنيا الوطن بغزة " بأنه تم أبلاغي بشكل رسمي من قبل هيئات دولية وإقليمية بحصوله علي جوائز وشهادات من قبل المنظمة العالمية لحقوق الإنسان ومقرها الدائم في دولة الدنمارك والتي بموجبها تم منحه لقب سيناتور المساعدات الانسانية، ومن قبل العائلة الإنسانية في لبنان أيضا تم منحى وسام الإنسانية تقديرا للجهود التي تبذلها المؤسسة التي اعمل بها في خدمة البيوت المستورة وفقراء قطاع غزة. - علي حد تعبيره

وأضاف الهيقي في معرض حديثه بانه " بأن هذه الشهادات والألقاب تمنحه المضى قدما في خدمة الإنسان أينما تواجد في الأراضي الفلسطينية المحتلة، وانهم علي استعداد تام لتقديم كل ما يلزم من اجل دعم الطبقات الفقيرة بغزة وتقديم لهم كل اشكال الدعم والمساندة ، معبرا عن شكره وامتنانه الشديد للمنظمات الدولية التي منحته أوسمة الفخر والتي لطالما حلم بها منذ زمن طويل.

وشدد علي ضرورة دعم هذه المنظمات للفقراء في فلسطين وخصوصا سكان قطاع غزة الذين يعانون حصار خانق وفقر مدقع منذ سنوات، كما وطالب الجميع بدعم حملته الإنسانية وتقديم التبرعات اللازمة للأسر الفقيرة والمحتاجة مع اقتراب شهر رمضان المبارك.

يشار بأن حملة فكر بغيرك من الحملات الإنسانية الناشطة في قطاع غزة والتي تقدم كل أشكال الدعم والمساعدات للأسر الفقيرة من خلال فريق عمل تطوعي إنساني هدفه بالدرجة الأولى مساعدة الفقراء وأصحاب البيوت المستورة الذين يعانون فقرا مدقع في ظل غياب وتجاهل معاناة هذه الأسر المظلومة والمهمشة في غزة