الأولمبية ولجنة البيئة تناقشان الترتيبات الخاصة بإقامة فعالية " نحو بيئة رياضة مستدامة "

رام الله - دنيا الوطن
استقبل محمد العمصي الامين العام المساعد للجنة الاولمبية في مكتبه ظهر الاثنين بغزة الباحث نور الدين ابو عجوة مسؤول المشاريع في لجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية ؛وذلك لبحث الترتيبات المتعلقة بالفعالية التي تحمل عنوان " نحو بيئة رياضية مستدامة "وتقام تحت رعاية اللجنة الاولمبية الفلسطينية، وبرعاية الاستاذ جمال عديلة رئيس لجنة الرياضة والبيئة، وبالتعاون مع نادي غزة الرياضي ضمن فعاليات يوم البيئة العالمي 2016 ؛ وذلك يوم السبت الموافق 4/6/2016 في نادي غزة الرياضي.

واستمع العمصي من ابو عجوة لكافة التفاصيل المتعلقة بالفعالية الرياضية؛ حيث ثمن الاخير انطلاق باكورة فعاليات لجنة البيئة والرياضة الفلسطينية في محافظات الجنوب بعد التميز الواضح، والكبير لها في محافظات الشمال والتي جرت تحت رعاية أ. جمال عديلة رئيس اللجنة.

واكد العمصي: ان مفهوم فعاليات الدورة يدور حول " بيئة رياضية مستدامة"، ويأتي ضمن فعاليات يوم البيئة العالمي ويعد يعتبر جهدا عظيما، ويوضح المفهوم الحقيقي للبيئة الصحية الرياضية ضمن الاسس والمعايير السليمة؛ مشيرا الى ان اللجنة الاولمبية الفلسطينية ستكون بكافة طواقمها لإنجاح هذه الفعالية الرياضية التي تقام لأول مرة في محافظات الجنوب؛ موضحا ان الاولمبية ستحتضن هذه اللجنة من اجل المزيد من اقامة هذه الفعاليات الرياضية الهامة في المستقبل.

وتقام الفعالية في تمام الساعة الخامسة يوم السبت ؛ حيث سيتم بث عرض فني وكلمة للجنة الأولمبية، وكلمة اخرى للجنة الرياضة والبيئة الفلسطينية، وثالثة لنادي غزة الرياضي ، كما تتضمن كلمة للدكتور احمد حلس حول واقع البيئة الفلسطينية ،بالإضافة للعديد من الفقرات الخاصة حول البيئة والرياضة.