قسم القانون في "العصرية الجامعية" يعقد محاكمة صورية بالتعاون مع المؤسسة الدولية للدفاع الجنائي

رام الله - دنيا الوطن
عقدقسم القانون في الكلية العصرية الجامعية، اليوم الاثنين، بالتعاون مع المؤسسة   الدولية للدفاع الجنائي ((ILF محكمة صورية لعدد من طلاب قسم القانون في"العصرية الجامعية"، وطلاب من كليتي الحقوق في الجامعة العربية الأمريكيةوجامعة الخليل.

وأشرف على المحكمةالصورية التي عقدت في مبنى المحامي الدكتور حسين الشيوخي، عدد من المحامين في المؤسسةالدولية للدفاع الجنائي، بحضور رئيس قسم القانون في "العصرية الجامعية" د.أسامةدراج، ورئيس عيادة الاغاثة القانونية د.حسين العيسة.

واكد د.دراج اهتمامالكلية العصرية الجامعية بمثل هذه النشاطات لما لها من انعكاس ايجابي على اثراء مهاراتالطلبة خاصة في التطبيقات العملية، كما أكد حرصها على مد جسور التعاون مع الجامعاتالمحلية لما فيه خير للطلبة والمؤسسات الاكاديمية الفلسطينية.

ولفت د.دراج في هذاالسياق إلى أن الكلية العصرية الجامعية لا تتوانى عن تسخير امكاناتها ومرافقها لخدمةالمؤسسات الاكاديمية والمؤسسات الوطنية بمختلف تخصصاتها. 

وأشار د.العيسة إلىأن هذا النشاط يأتي ضمن سلسلة نشاطات تعقدها عيادة الاغاثة القانونية في الكلية العصريةالجامعية، بالتعاون مع مؤسسة  (ILF) بهدف تنمية مهارات الطلبة في مجال الترافع أمامالمحاكم الفلسطينية، وبحيث يكونوا مؤهلين للانخراط في سوق العمل بعد تخرجهم.