القاسمي يؤكد على أهمية مكافحة التدخين من خلال فعالية دائرة شؤون الضواحي الثلاثاء

القاسمي يؤكد على أهمية مكافحة التدخين من خلال فعالية دائرة شؤون الضواحي الثلاثاء
رام الله - دنيا الوطن
تنظم  دائرة شؤون الضواحي والقرى وبالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة فعالية اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين تحت شعار" الحياة بلا تدخين صحة و تمكين "  والتي تقام صباح الثلاثاء الحادي والثلاثين من شهر مايو الجاري .

ومن شأن الفعالية التي تقام في مجلس ضاحية مويلح بحضور رئيس الدائرة خميس بن سالم السويدي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى  والقائد العام لشرطة الشارقة العميد سيف الزري والشيخ ماجد بن  سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى وعدد من كبار الشخصيات وممثلي الدوائر والحضور والجمهور أن تتضمن على عدد من الفعاليات الهامة التي تعزز لهذا التوجه التوعي .

وسيشمل برنامج الفعالية من صباح يوم الثلاثء مارثون من متجر الجرينة الى مجلس مويلح الساعة 08:00صباحاً ومحاضرات توعوية بالاضافة الى فحوصات طبية مجانية في تمام الساعة  09:30 صباحاً .

وأكد الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي مدير دائرة شؤون الضواحي والقرى أن فعالية اليوم العالمي للإقلاع عن التدخين تحت شعار" الحياة بلا تدخين صحة و تمكين " تضاف لسلسلة البرامج المجتمعية التي تنظمها الدائرة من خلال مجالس الضواحي في مدينة الشارقة وتصب في رؤية التوعية والحفاظ على صحة المجتمع بالتعاون مع المؤسسات والجهات المخلفة .

وأشار إلى أن الفعالية هي الثانية من حيث التوعية للقضاء على أفة التدخين في المجتمع بعد تنفيذها في العام الماضي بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة الشارقة وعدد من المستشفيات والعيادات الطبية والتي تصب في تلاقي أدوار الدائرة مع القيادة العامة لشرطة الشارقة والمؤسسات في تكامل الجهود للحد من انتشار التدخين وبيان أضراره في المجتمع .