زكي يستقبل وفد حزب الاستقلال المغربي

زكي يستقبل وفد حزب الاستقلال  المغربي
رام الله - دنيا الوطن
استقبل عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض  العام للعلاقات العربية والصين الشعبية صباح اليوم في  مكتبه وفد حزب  الاستقلال المغربي برئاسة الامين العام حميد شباط وضم كلا من اعضاء اللجنة التنفيذية للحزب رحال  المكاوي  وعبد الكريم النباشي , حيث كان استقبالهم الى جانب  زكي  كل  من اعضاء  اللجنة المركزية  د.جمال  محيسن مفوض  الاقاليم الخارجية ود. محمد أشتيه المفوض الاقتصادي والمالي  للحركة ود. ذياب  عيوش  نائب  المفوض  العام للعلاقات العربية وأ. سماعيل التلاوي  .

رحب زكي إثناء اللقاء بزيارة الوفد الى فلسطين وثمن هذه الخطوة الداعمة لصمود الشعب الفلسطيني على ارضه .

كما اطلع زكي الوفد على اخر التطورات السياسية على الساحة الفلسطينية وسعي  حكومة الاحتلال  الدائم للقضاء  على كل  مظاهر  الوجود الفلسطيني  وتشديد الحصار والإغلاقات المستمرة وعمليات التصفية الميدانية للشباب  بحجة الطعن.

 كما وضع زكي الوفد بصور اخر  التطورات العربية  الاقليمية والدولية  التي تعصف في المنطقة العربية وأثرها  على الامة العربية و القضية الفلسطينية .

وأشار  زكي  الى الدور  المغربي الكبير الداعم للقضية الفلسطينية وموقف  المغرب المبدئي  والثابت والمتمثل بدعم القدس  من خلال  صندوق  القدس التي  تديره المملكة المغربية  واستثمار علاقات المغرب  الدولية والإقليمية لصالح ودعم القضية الفلسطينية .

وتحدث كلاً من د. إشتيه ود. جمال محسين  حول كافة القضايا بالتفصيل بهدف تعميق الرؤية حول المستجدات والعلاقات بين حركة فتح وحزب الاستقلال وآليات تطويرها

بدوره شكر شباط القيادة الفلسطينية وحركة فتح على حفاوة الاستقبال  معبرا عن سعادته بزيارة فلسطين وعقد اللقاءات مع القيادة الفلسطينية وحركة فتح والتي  تأتي   في  سبيل  تعزيز وتطوير  العلاقات بين الحزب وحركة فتح التي تمثل العمود الفقري  لمنظمة التحرير الممثل  الشرعي  والوحيد للشعب  الفلسطيني. 

والجدير بالذكر  انه سيتم توقيع اتفاقية تعاون ما بين حركة فتح وحزب  الاستقلال  المغربي .