سيميوني يدرس مستقبله مع أتليتكو مدريد بعد خسارة دوري الأبطال

سيميوني يدرس مستقبله مع أتليتكو مدريد بعد خسارة دوري الأبطال
رام الله - دنيا الوطن - وكالات 
قال دييغو سيميوني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، إنه "سيبدأ التفكير" في مستقبله مع الفريق بعد خسارته نهائي دوري أبطال أوروبا السبت أمام ريال مدريد.

وخسر أتليتكو نهائي دوري أبطال أوروبا السبت بركلات الترجيح (5-3) أمام الريال بعد تعادل الفريقين في الوقت الأصلي والوقت الإضافي للمباراة التي أقيمت في ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

وهذه هي المرة الثانية في ثلاثة مواسم التي يخسر فيها سيميوني نهائي دوري الأبطال أمام الريال.

فقد خسر بأربعة أهداف مقابل هدف، في الوقت الإضافي، في نهائي البطولة عام 2014.

وقال المدرب الأرجنتيني، الذي يتولى القيادة الفنية للفريق منذ عام 2011، إن "خسارة مبارتين في النهائي هو أمر مخيب للآمال."

وكانت تقارير أشارت إلى أن سيميوني، الذي قاد أتليتكو للفوز عام 2014 بلقب الدوري الإسباني، لأول مرة منذ عام 1996، سينتقل لتدريب فريق تشيلسي.

ولكن الفريقي اللندني تعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي.

وبالإضافة إلى بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين، فاز أتليتكو تحت قيادة سيميوني (46 عاما) بكأس ملك إسبانيا وبطولة الدوري الأوروبي والسوبر الأوروبي والسوبر الإسباني.

وردا على سؤال ما إذا كان فكر في الاستقالة بعد خسارته السبت في نهائي دوري الأبطال، قال سيميوني: "اعتقد أنه يجب علي أن أبدأ بالتفكير (في مستقبلي مع أتليتكو). إنه سؤال منطقي بعد هزيمة مثل تلك التي منينا بها اليوم."

وأضاف: "كانت لدينا الفرصة لحصد لقب دوري الأبطال، لكننا لم ننتهز الفرصة. نحتاج إلى مواصلة العمل. يجب علي أن أفكر بعناية في أمور تخصني، وهذا هو ما أفعله الآن."

وتابع: "الأمر الواضح بالنسبة لي هو أنه لا أحد يتذكر الخاسرين. يجب علينا أن نتخطى هذا وأن نضمد جراحنا".

فيديو ارشيفي

 



التعليقات